مداراتمنوعات

الكاميرات “يجقلبن” والشكر للريان والسبب هذه الصورة


عادة ما ينسي رواد مواقع التواصل الاجتماعي إبداع المصورين في إخراج نجوم الشاشات التلفزيونية بأبهى صور تجعلهم بأجمل منظر ليشاهده المعجبين على الصفحات الاسفيرية.

هناك مثل سوداني شهير يقول “الخيل يجقلبن والشكر لحماد” جقلبن يعنى يرقصن فى الهواء وهن جاريات فى أرض المعركة والناس تكيل فى الشكر لحماد الذى هو راكب على ظهرهن وهو مرتاح وغير متعب.

محرر مواقع النيلين رصد ما يدور داخل مواقع التواصل الاجتماعي حيث استعان رواده بهذا المثل حينما تداولوا صورة لمذيعة قناة النيل الأزرق الريان الظاهر التي ظهرت في أبهى صورة بفضل عدسة من صورها وكتبوا على الصورة “الكاميرات يجقلبن والشكر للريان”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. اجقلبوك يا يابا فى صاج سمك ياود انت ماعندك شغله تقضاها ياخ نحن من لوشى لى فلانه لى علانه الله يهديك ياخ اكتب فى مواضيع هادفه احسن ليك ولينا.

  2. اذا ما عجبك الخبر ابحث عن ما تريد لكن تشوف وتتمتع وبعدها تنتقد لا يجوز يا اسمراني 11

  3. بسم الله ما شاء الله بسم الله ما شاء الله عيني بارده وعين الحسود فيها عود وعين الفتاه تقد الواطه . يعني حاجة تفتح النفس وتريح البال من الصبح . رزانه بساطه أناقة شياكة إنسجام حتى القلم ، لا بدره لا عجين مش زي مزيعات الواحده تلقها متخمخمة بالتوب بس حاجات نيجيريا والوش كله طين وعجين وب دا كله تشبه خالي جمعه. ربنا يحفظك

  4. مصور شنو يا زول السمح سمح حتى لو صوره طفل و الشين زيك كان صوره بيكاسو ياهو محمد عثمان الشين