منوعات

تعاقد أحمد فهمى وباسل خياط وكريم فهمى لتقديم «قعدة رجالة2»


بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، تعاقدت المنتجة سالى والى بشكل رسمى مع النجوم أحمد فهمى وكريم فهمى وباسل الخياط، لتقديم الموسم الثانى من برنامج “قعدة رجالة2″، المقرر البدء في تصويره الأيام المقبلة، علما بأنه سيتم عرضه ما بين شهري نوفمبر أو ديسمبر المقبل على أقصى تقدير، ويعرض على شبكة قنوات dmc.

وقالت منتجة البرنامج سالى والى: إن هناك مفاجآت خلال الموسم الثانى من حيث النجوم الضيوف، والتفاصيل الأخرى، موضحة أن التغيير جاء بناءً على اختلاف الشخصيات لكل رجل، مشيرة إلى أن سبب نجاح الجزء الأول من البرنامج هو الاختلاف والتميز لكل شخصية، سواء من الضيوف أو المقدمين، خصوصا الجميع أراد إظهار ما يمس الرجل والمرأة ما بين الحب والكره والمشكلات والأزمات التي تمر في حياتهم.

وأوضحت سالى أن هناك 13 نجمة مختلفين في الموسم الثانى، يعدون مفاجآت كبيرة في مصر والوطن العربى، لافتة إلى أن لكل نجمة شخصية وآراء مختلفة تعطى مذاقا خاصا وأسلوبا وشخصية أمام المشاهد، مما يجعل البرنامج له بريق خاص على مدار أجزائه التي سنقدمها خلال الشهور المقبلة.

يذكر أن الموسم الأول قدمه النجوم مكسيم خليل، شريف سلامة، إياد نصار، واستضافوا 13 نجمة، أبرزهن مى عز الدين، منى زكى، أمينة خليل، دينا الشربينى، إنجى المقدم، وآخرون، ومن إخراج هيثم عزو، ومن إنتاج “إس برودكشن” للمنتجة سالى والى.

بوابة فيتو