سياسية

برلمانيون يطالبون بترحيل الجنوبيين الى بلادهم


طالب نواب في جلسة البرلمان اليوم بابعاد اللاجئين من دولة الجنوب، واستبق نواب قراراً مرتقباً للحكومة بترحيل الجنوبيين الى الولايات، وطالب العضو عبد الرحيم بشير بترحيل الجنوبيين الى خارج البلاد، واعتبرهم يمثلون خطراً وتهديداً أمنياً. وكشف عن بلاغات يومية ضد جنوبيين، اخلاقية وخمور، وحذر من ان يكونو ا خلايا نائمة، مشيرا الى انهم في سن الشباب ويوحي قوامهم بتلقيهم تدريبات عسكرية، واشار العضو صديق يوسف موسى ان اكثرمن 70 الف لاجئ في منطقة الجبلين يعيشون في معسكرات قريبة من السكن ومخالفة للمواصفات.
لكن القيادي عن الشعبي رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان بشير آدم رحمة اشار الى ان الوجود الاجنبي لايقتصر على الجنوبيين، وتساءل هل الجنوبيون يتسولون في الشوارع، وهل يديرون شققا مؤجرة للدعارة، كما استفسر العضو المستقل ابو القاسم برطم عن كيفية التعامل معهم كلاجئين وفقا للاتفاقيات الدولية وكيفية التعامل مع الاجانب من الجنسيات الاخرى.

الاحداث نيوز


تعليق واحد

  1. الملاحظ انه المزاج العام للمواطن الشمالي اصبح ضد الجنوبيين بعد ما كان شايفهم اخوه وبلد واحده والحقيقه اكتشف انه غيابهم افضل واريح مالنا متحملين ناس مشاكلهم ما بتنتهي وتنميتهم مستحيله دايما تحارب نصهم وجزء عايز يسرق وتطنش منه ولو ما طنشت يتمرد والباقي داير اغاثه ويسوي مريسته ويسرق ومشاكل امنيه احسن يتخارجوا ويتحملوا مسؤلياتهم براهم ولا دايرنهم جوه البلد يقعدوا في معسكرات لجؤهم حسب القوانين الدوليه خلي سلفا كير ينفعهم قال حركه شعبيه ويييي