سياسية

الأمة القومي: السلطات رفضت التصديق للاحتفال بذكرى ثورة أكتوبر


أعلن سكرتير حزب الامة القومي بولاية الخرطوم عبد الرحمن احمد صالح بشير، رفض السلطات التصديق للحزب للاحتفال بذكرى ثورة اكتوبر في ميدان عام.
وأكد عبد الرحمن في موتمر صحفي بدار الامة بأمدرمان امس، ان الحزب وقوى (نداء السودان) سيقيمون الاحتفال يوم السبت القادم بدار حزب الامة القومي، واشار الى انهم وجهوا الدعوات لجميع القوى السياسية، ما عدا الموتمر الوطني.
وحمل سكرتير حزب الامة القومي بالخرطوم، حزب المؤتمر الوطني مسؤولية تدهور البلاد والخدمات.

الخرطوم: ابراهيم عبد الرازق
صحيفة الجريدة


‫3 تعليقات

  1. حزب الامة لا يعرف الا الجعجعة والتنظير. فقد تلقدو الحكم ولم يفلحو ووصلوا البلد للهلالك والان ينظرون

  2. طبعا المفروض تمنعكم فهي تجربة فاشلة كما كل التجارب منذ الإستقلال. الناس بتحتفل بالانجازات يا أرجوزات ؟ طيب ما هو الانجاز الذي تحقق بعد هذا هو الفشل الذي سلمنا للانقاذ واكيد الانقاذ ستسلمنا لفشل آخر. خلاص الشعب مش ناقص خطب وكلام . مش كفاية كلام الانقاذ منذ 30 سنة وحتى الآن نحن نتكلم عن انتقال موقف المواصلات من ابو جنزير الى جاكسون ومن جاكسون لشروني ومن السكة حديد لي ما عارف وين. سوف لن أنفك أردد أن أتفه بشر وأحقر بشر وأكثر الناس أنانية هم المثقفين السودانيين أو جميع الذين تلقوا تعليما مميزا من السودانيين لأنهم فاشلين بمعنى الكلمة. بلد درس الطب فيها قبل اكثر من 70 سنة وحتى الآن انسانها يبحث للعلاج بالخارج بلد درس الزراعة قبل 80 عامل ولسع 80% من الشعب جوعى. اننا فاسدون وأنا أضم نفسي بالرغم من أني لم يدخل جيبي جنيه واحد من حكومة السوداني وأنا الآن في الستينات ولككنا فاسدون نعم فمن أين أتى هؤلاء الذين نصفهم بالفساد أليس ابن عمي وابن خالتي وزوج بتي أو أختي اذن هم منا ونحن منهم واذن بدون شك إذا كنا في مكانهم لآمتدت ايدينا للمال الحرام. من لم يكن فسادا فاليرمي الفساد بحجر كلا لم تفعلوا ولن تفعلوا