مداراتمنوعات

شاهد.. ملكة جمال السودان تتعرض للتحرش والعنصرية في مصر.. والأمر يدفعها للهرب من القاهرة صوب مدينة أخري


قالت ملكة جمال السودان فاطمة علي، إنها تتعرّض للتحرش والعنصرية في مصر التي تقيم فيها.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد ذكرت الفائزة أيضاً بلقب ملكة جمال الشواطئ، إن ما تتعرض له من معاناتها اليومية من العنصرية تجاه لون بشرتها دفعها إلى كتابة مدونات على صفحات التواصل الاجتماعي تسرد من خلالها ما تواجهه من تحرش ومضايقات.

وتقول فاطمة علي وفقاً لما نشرت بعض المواقع العربية إنها تسمع كثيراً من التعليقات في الشوارع المصريّة مثل “إيه السواد دا!؟”.

وعلى إثر تلك المضايقات قررت فاطمة علي الخروج من القاهرة للعيش في مدينة “دهب” المصرية، والتي -بحسب قولها- يقلّ فيها التحرش والعنصرية، حيث يأتي أهلها لزيارتها وهم يتعرضون لمواقف مشابهة أيضاً من ناحية التحرش والعنصرية.

ويشير محرر موقع النيلين إلي أن فاطمة كانت قد فازت في مسابقات عدة للجمال كما هو موضح في بعض الصور التي نشرناها لكم، ورغم ذلك تتعرض لمضايقات ما دفعها إلى مغادرة القاهرة للعيش في مدينة دهب في سيناء.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫12 تعليقات

    1. *** دي ملكة جمال دولة جنوب السودان
      *** المفترض محرر النيليين ينقل الخبر بصوره صحيحه ، ويكتب ملكة جمال دولة جنوب السودان

  1. وهى زاااااتها المقعدها هناك شنو خلاص المسابقه انتهت وفازت تجى تتلم فى بلدها

  2. من قال ان هذه ملكة جمال ؟؟ لا وملكة جمال السودان !!!
    اللهم لاتؤاخذنا بما يفعل السفهاء من حولنا

  3. ياجماعة دى حركات وسخة من المصريين عايزين يجروا السودان للمسابقات القذرة مثل هذه لان مثل هذه التفاهات عادى عندهم .

  4. ملكة جمال السودان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. متى و كيف انتخابها..
    مع التحفظ ع مسألة انتخاب ملكة جمال.. أساسا ( دينيا و عرفيا)… لكن هذه الفناة لن تفوز لو تنافست مع اي مجموعة بنات في موقف من مواقف المواصلات… ناهيك عن متسابقات جمال…
    خلاصة الامر… في الامر غرض.. وهو .. اذا كان دي ملكة الجمال… كيف البقية !!!!!
    استغفر الله…

  6. الوشاح الذي تلبسه الفتاة يوضح ان المسابقة كانت عام 2011…
    ليس هناك مسابقة ملكات جمال في شمال السودان…
    اذا كان الخبر صحيح… سوف بصيب تجارة كربمات و حقن التفتيح كساد شديييد ..!!

  7. مدينة دهب تعتبر من اكبر مدن الدعارة و معروفة عالميا و كانت يوجد بها مكان للعراه سابقا . و ملكة جمال مجرد اعلان و ترويج لدخولها سوق العهر العالمي .

  8. دى لو ملكة جمال السودان !!!!طيب امال الشينة ح يكون شكلها كيف !!!! بعدين هسع وينو الجمال اللى فيها لا تمتاز باى صفة جمالية الا اذا كانت المسابقة فى نوعية خشب المفراكة ورجلين الناقريب

  9. نان المقعده هناك شنو الجابرة على مجاورة الحلب شنو المسابقة وانتهت وفازت ماتلم عفشه وترجع على جنوبها وهناك الله يسترلها من ناس سلفا وناسو ديل ناس مابلاقوك مابعرفو التحرش زاتو شغلهم بنجزو طوالى نهارا جهارا

  10. هذا التقرير من البى بى سى العربية في اطار موسم 100 امرأة التي تروى من خلاله بى بى سى قصص نساء و انجازاتهن, موجود على موقع البى بى سى العربية.