كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو .. رئيس نادٍ مصري: “الجن” سبب هزيمتنا.. وسنفتح الشبكة بالقرآن



شارك الموضوع :

اعتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، أن فريقه كان يلعب مباراة ضد “الجن” أثناء مواجهة فريق سموحة ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري في لقاء خسره الأبيض بنتيجة صفر / 3 .
وفي مقابلة مع قناة ” دي إم سي” الرياضية، قال منصور بعد المباراة :”أقسم بالله ممدوح عباس ( الرئيس الأسبق لنادي الزمالك ) سحَر هذا الفريق، كنا نلعب ضد الجن، لن أتحدث عن فنيات لأن الزمالك يملك لاعبين رجالا”.
خسر الزمالك لأول مرة هذا الموسم أمام سموحة ليتراجع للمركز الخامس في جدول الترتيب.
وأضاف رئيس الزمالك :”فرج عامر ( رئيس نادي سموحة ) أكد لي أن ممدوح عباس يجلب ساحرا مغربيا لعرقلة مسيرة الفريق، وضح هذا بعد مجهود اللاعبين وعدم نجاحهم في الوصول لشباك الفريق السكندري”.
وتابع مرتضى قائلاً: “أوجه التحية لفريقي على مواجهته ضد الثلاثي –فريق سموحة، وفريق جن فرج عامر، وفريق جن ممدوح عباس-، ولذلك لن أتحدث عن التحكيم لأن الجن كان حاضراً”.
وأنهى رئيس الزمالك قائلاً :”رئيس سموحة أخبرني من قبل أنه سخّر أحد السحرة مقابل 5 آلاف جنيه لمساعدة فريقه على الفوز في الدوري، لكننا سنفتح الشبكة بالقرآن، وأؤكد على أن الجن هو الذي صوّر للحكم احتساب ركلتي جزاء ضد طنطا”.
من جهته، رد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة على تصريحات مرتضى منصور بخصوص “السحر” مشيرا إلى “هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة بكل تأكيد”.
وقال فرج عامر لموقع ” FilGoal ” : “إذا كنت أعتمد على ساحر، فلماذا تعادلنا وتعرضنا للهزائم في الدوري؟”.
وتابع “كذلك لماذا أتعاقد مع مدرب أجبني ومجموعة كبيرة من اللاعبين إلى جانب إقامة معسكرات متنوعة للفريق. لماذا أدفع كل تلك الأموال إذا كنت أفوز بالسحر؟”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

صحيفة سبق

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.