كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يؤدي بروفته الرئيسة لمواجهة فهود الشمال



شارك الموضوع :

استأنف فريق الكرة بالهلال إعداده تأهبا لمواجهة الأمل العطبراوي بعد غد (الثلاثاء) بمدينة الحديد والنار في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ويسعى الإطار الفني لمضاعفة العمل الفني لأجل تجهيز الفريق بصورة تمكنه من تخطي الفهود.

مران ساخن
أجرى الأزرق مرانا أمس بعطبرة بمشاركة جميع اللاعبين المرافقين للبعثة بأشراف الطاقم الفني بقيادة خالد بخيت وحجازي وابوبكر الشريف، واخضع المدرب المجموعة التي لم تشارك في لقاء الاكسبريس لتمارين قوية بينما ادى البقية تدريبا خفيفا.

البروفة الرئيسة
يؤدي الهلال بروفته الرئيسة لمباراة الأمل مساء اليوم على ملعب المباراة بمشاركة جميع اللاعبين، وسيعمل الإطار الفني على تطبيق الاستراتيجية التي ينوي تنفيذها في لقاء الأمل.

تدريبات منفردة لمكسيم
قال المهندس عاطف النور مدير الكرة بالهلال إن الجهاز الفني وضع برنامجا خاصا للكاميروني ماكسيم فودجو حارس المرمي من اجل الحاقه بالفورمة والوصول للجاهزية المطلوبة، وانخرط اللاعب في التدريبات بقوة، واوضح ان لاعب الفريق يوسف ابوستة رافق البعثة الى عطبرة باعتبار انه من تلك المنطقة.

الأزرق يتفوق على الاكسبريس
تجاوز الهلال مطب الأهلي العطبراوي وحقق عليه الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بين الطرفين بعطبرة، ونجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الأول بواسطة أحمد دراج بعد مرور عشرة دقائق فقط على انطلاقة شوط اللعب الاول، وسرعان ما عاد الأزرق الى اجواء اللقاء وتمكن عزيز شيبولا من ادراك التعادل مستفيدا من الكرة الثابتة المرتدة من الحارس والتي نفذها اوغستين اوكرا، ومع انطلاقة الحصة الثانية استطاع محمد موسى تسجيل الهدف الثاني، بالنتيجة ارتفع الهلال برصيده الى (61) نقطة في صدارة الترتيب محافظا على سجله الخالي من الهزائم، بينما تجمد رصيد الأهلي عطبرة عند (26) نقطة.

الخرطوم – عثمان الأسباط
صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.