كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تضامن السودان الكامل ودعمه ومساندته للحكومة المصرية الشقيقة…


السودان مصر

شارك الموضوع :

قُتل (53) جندياً من قوات الأمن المصرية في اشتباكات مع مسلحين في منطقة الصحراء الغربية .وأطلق مسلحون النار أثناء مداهمة مخبأهم بالقرب من الواحات البحرية، إلى الجنوب الغربي من العاصمة القاهرة، حسبما أوضح بيان وزارة الداخلية، وأطلق المسلحون النار على القوات – التي تضم أفراداً من الجيش والشرطة، أثناء احدي المداهمات وعمليات التمشيط للمناطق الصحراوية. واستعانت قوات من الجيش بالطيران الحربي وقوات العمليات الخاصة التابعة للشرطة في العملية قرب الكيلو ١٣٥ بطريق الواحات بالجيزة، وقالت الداخلية، في بيان، إنه حال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران.وأدانت وزارة الخارجية بقوة ،الهجوم الإرهابي الذي وقع بجمهورية مصر العربية الشقيقة. وأودى بحياة العديد من رجال الأمن، في جريمة تتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية كافة. وتمنت الوزارة للجرحى عاجل الشفاء، وعبَّرت الوزارة- في بيان – عن مواساتها لعائلات الضحايا وللشعب وللحكومة المصرية الشقيقة .وأكد البيان تضامن السودان الكامل ودعمه ومساندته للحكومة المصرية الشقيقة للحفاظ على أمن وسلامة مواطنيها.

اخر لحظة.

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1
        Theman

        الاخوان بينا وبينهم دم
        مافي مصالحة تانى مافي مفاوضات مافي حوار
        الموت للاخوان
        الموت لاخوان الشيطان
        لعنة الله علي الهالكين البنا وقطب والترابي

        الرد
      2. 2
        ودا العوض

        يامصري ياجاهل لكنك الجهل نفسه
        من قال لك ان الترابي اخوان مسلمين ياجاهل ياعدو نفسك؟ أسمع مني انا السوداني ولست اخوانيا ابدا رغم انهم افضلكم علما وخلقا بل هم اسيادكم حقيقة. واختلف معهم كثيرا و اعرف الأسلام الا بسنة وقرآن وسلف صالح رغم ان السلفيين عندكم سفلة و فجرة ويحللون الحرام ويحرمون الحلال تماما كأزهركم الشيعي المنبي والأصل
        من قال لك ان هذه العملية قام بها الأخوان؟
        انت وكل شعبك المصري الجاهل الغبي انتم يامصريين اللذين اخترعتم الفكر المتطرف هل تعرف تاريخك كم وكم من اجماعات الكفير والهجرة وغيرها وكلها مصرية نشأت في مصر بسبب الأرهاب بالقتل والتعذيب وهتك العروض وقتل كل من يقول وينطق حتي بكلمة رفض او حروف من كلمة اعارض.
        انتم كشعب ليس عدوكم الأخوان اقولها امام الله تعالي عدوكم انفسكم!!!
        انتم شعب لا ينفع معكم الا السيسي وهو اصلح فرعون لكم
        كل ماهناك انكم تتوهمون كشعب وتخلقون اعداءكم توهما ولتخدعوا الشعوب حتي يكره الناس الأسلام . محاولاتكم هذه حرب ضد الأسلام لأنكم شعب رقيق الدين ضعيف الأسلام وأصلكم نصاري مسيحيين وحنينكم الي عبادة الثالوث والروح القدس ولستم مسلمين ثم دخل عليكم الشيعة ولا زال التشيع فيكم رغم ان صلاح الدين الأيوبي اعاد ظاهريا المذهب السني لبلدكم ولكنكم تبطنون وتكتمون تشيعكم وتنصركم وهاهو الآن تسبون صلاح الدين الأيوبي وتشتمونه ليلا ونهارا وتزعمون انكم مسلمون .
        اخوان السودان ليسوا من اخوان مصر
        اللهم أعز السودان بلدا وشعبا وهوية وعقلا ودينا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
        اللهم اخز مصر وأجعلها اسف سافلين
        أ نَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ

        الرد
      3. 3
        جبل اللوم

        يا خارجية بلاش إنبطاحة ماهم بيقتلو في السودانين في حلايب ويعتقلوا المعدنين داخل السودان في الشماليه بالله ارجلوا مرة واحدة نحمدها ليكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.