زواج سوداناس

توتنهام يقسو على ليفربول برباعية



شارك الموضوع :

قادت الهفوات الدفاعية الساذجة فريق ليفربول لتلقي هزيمته الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وتجرع خسارة موجعة 4-1 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة التاسعة للمسابقة اليوم الأحد على ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن.
وواصل توتنهام صحوته في المسابقة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، ليرفع رصيده إلى عشرين نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، وخمس نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.
في المقابل، تجمد رصيد ليفربول -الذي لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة- عند 13 نقطة في المركز الثامن، ليواصل ابتعاده عن مراكز المقدمة، ويدفع ثمن كوارث خط دفاعه، بعدما ارتفع عدد الأهداف التي سكنت شباكه إلى 16 هدفا خلال تسع مباريات فقط في البطولة حتى الآن.
واستغل توتنهام الأخطاء الدفاعية القاتلة للضيوف مبكرا، بعدما افتتح النجم هاري كين التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميله الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الهدف الثاني في الدقيقة 12.
وقلص النجم الدولي المصري محمد صلاح الفارق بتسجيله هدفا لليفربول في الدقيقة 24، مسجلا بذلك هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم والتاسع في مختلف المسابقات في موسمه الأول مع الفريق الأحمر، وأضاف ديلي آلي الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، واصل هاري كين تألقه بعدما أضاف الهدف الرابع لتوتنهام وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 56، ليرتقي إلى صدارة هدافي البطولة بعدما رفع رصيده إلى ثمانية أهداف في المسابقة حتى الآن، بفارق هدف أمام أقرب ملاحقيه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والبلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجما مانشستر سيتي ويونايتد على الترتيب.

الجزيرة نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *