زواج سوداناس

تدشين معرض السودان الدولي للتعليم و التدريب صباح يوم الثلاثاء بمشاركة اكثر من 50 مؤسسة



شارك الموضوع :

تنطلق فعاليات معرض السودان الدولي للتعليم و التدريب صباح يوم غد الثلاثاء الرابع و العشرين من اكتوبر في نسخته الثانية بعد النجاح الكبير الذي وجدته النسخة الاولى من المعرض و تهدف الفعالية الى توفير و عرض فرص تعليمية و تدريبية مميزة في مجال التعليم العام و العالي و التدريب و التطوير ومجال التنمية البشرية و ستشهد هذه النسخة مشاركة مراكز البحوث و المراكز الثقافية و المؤسسات التعليمية وعدد من الجامعات والكليات الجامعية وصل عددها الى 50 جهة.

و يعتبر المعرض اكبر منصة تجمع المؤسسات التعليمية في السودان و تتميز النسخة الثانية من المعرض بمشاركة واسعة من المؤسسات التعليمية و التدريبية وعدد من الكليات الجامعية حيث سيتم استعراض عدد كبير من المنح الدراسية و الدورات التدريبية المتخصصة و ذلك عدا الدورات و الامسيات المجانية التي ستقام ايام الفعالية بأرض المعارض ببري و ذلك تزامناً مع معرض الخرطوم الدولي للكتاب 2017.

و بهذه المناسبة قالت د. منال خضر مدير شركة لينة اكسبو الشركة الراعية للفعالية: (يسرنا اليوم تدشين النسخة الثانية من المعرض بعد المردود الايجابي الكبير للفعالية الاولى، هذا العام المشاركة ستكون أكبر و سيحظى الجمهور بباقات متنوعة و مميزة من الدورات التدريبية).

تأتي النسخة الثانية من المعرض تحت شعار “المسئولية الاجتماعية للمؤسسات التعليمية و التدريبية” و تم اتاحة الفرصة بتمثيل و مشاركة عدد من المبادرات الشبابية والمنظمات العاملة في مجال التعليم و التدريب.
و ستستمر فعالية المعرض حتى الخميس السادس و العشرين من اكتوبر .

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *