منوعات

اتحاد الشباب السوداني يكرم سفير السودان بمصر


تأكيدا لدور الدبلوماسية السودانية في تعزيز مكتسبات الوطن وإيجاد المساحات في الساحات الدولية والاقليمية وتقديرا لجهودها الكبيرة في تمكين البلاد ..كرم الاتحاد الوطني للشباب السوداني سفير السودان بجمهورية مصر العربية الدكتور عبدالمحمود عبدالحليم نظرا لما ظل يقدمه من مجهودات ادت الي تمكين دور السودان داخليا وخارجيا ..

● ومن جانبه عبر السفير عبدالمحمود عن شكره لهذا التكريم الذي لايأتي إلا من قبل العارفين باهمية الدبلوماسية ودور الدبلوماسيين مشيدا باتحاد الشباب لسان حال كل شباب السودان كافة .
● مؤكدا متابعته لمايبذله من جهود في حلحلة قضايا الشباب والعمل علي النهوض بهم وبناء قدراتهم وتمكينهم اقتصاديا واجتماعيا..

● واكدت ممثلة الاتحاد الوطني للشباب السوداني واصله عباس امينة الشابات بالاتحاد اهتمام الاتحاد بماتقدمه وزارة الخارجية عبر سفراءها المنتشرين في كل انحاء العالم الذين يسعون لان تظل صورة السودان ناصعة ومحكمة البنيان ..مبينة ان تكريم السفير الدكتور عبدالمحمود يأتي تقديرا لجهده الكبير ودوره الملموس في كل ما اوكل اليه سيما دوره السابق كمندوب دائم للسودان في الامم المتحدة الذي أوتيت ثماره ،بجانب دوره كسفير بجمهورية مصر العربية يعمل علي تعميق العلاقات بين البلدين .

ساتي الاخبارية


تعليق واحد

  1. نبارك للدكتور عبد المحمود عبد الحليم السياسي المحنك والدبلوماسي القدير الذي كان أهلا لثقة الدولة فى أخطر الملفات مثل ملف المحكمة الجنائية بالأمم المتحدة ومن ثم تم تعيينه سفيرا بجمهورية مصر لمتابعة القضايا المعقدة والشائكة بيننا وبينها ….تكريم صادف أهله….ألف مبروووووك