اقتصاد وأعمال

والي الخرطوم :حصر الأنشطة التجارية وتفعيل تحصيل الإيرادات للوحدات ضعيفة الأداء


ترأس والي ولاية الخرطوم فريق أول مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين بمكتبه اليوم الاجتماع الموسع الخاص بمتابعة تدفق الايرادات بالولاية بحضور وزراء المالية والبنية التحتية والصناعة والاستثمار والزراعة ووزير الشئون الاستراتيجية والمعلومات وعدد من معتمدي المحليات إضافة للمعنيين بملف الايرادات.
ووقف الاجتماع على الاداء المالي وكيفية تحصيل الايرادات من خلال التقرير المالي للعام 2016م الى 2017م كما وقف الاجتماع على مراجعة جميع بنود الاجراءات المالية والمحاسبية ومستقبل عمل التحصيل فى الوزارات والمحليات وكذلك وقف الاجتماع على الاجراءات الخاصة بالاستعداد لبداية عمل المحصلين فى العام 2018م والتأكد من العمل بدخول كل الوحدات فى جهاز التحصيل الموحد .
وشدد والي الخرطوم على ضرورة حصر الانشطة التجارية وتفعيل تحصيل الايرادات للوحدات التى كان اداؤها ضعيفا، مشيرا الى أن الانتشار الافقي للايرادات سيكون هو السمة الغالبة وأن مشاكل التحصيل قد تمت معالجتها تماماً .

سونا.


‫3 تعليقات

  1. انت يا اللمبي شكشوكة
    ياخ البلد كلها خيرات بدل تطلعوها تزكزكو في الفقراء عشان تقلعو منهم …
    الهي تقلعو عريانين في البحر عشان تعومو يجو شماشة يشيلو هدومكم ما تعرفو تطلعو بره

    1. هههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي قويه قويه

  2. اقتصاد مبنى على الجبايات من ستات الشاى واطفال الدرداقات وضعفاء التجار لا اظنه يقدم بلد ملئ بهذه الثروات التى تحتاج على ناس وطنيين ويخافو الله فى هذا الشعب الغلبان ولهم فهم اقتصادي يحمى صغار المزارعين والعمال والتجار..
    والله هجرنا الزراعة ف الجزيرة لانها اصبحت غير مجدية من كثرة التكاليف