زواج سوداناس

ظهور رجل الأعمال المتهم باستدراج الفتيات أمام المحكمة



شارك الموضوع :

وسط إجراءت أمنية مشددة بدأت بمحكمة جنايات السوق المركزي أمس أولي جلسات محاكمة رجال الأعمال المتهم بإستدراج الفتيات، ومثل رجل الأعمال المتهم فى القضية أمام المحكمة، وأرجأت المحكمة جلسات المحاكمة بسبب جلوس الفتيات المتهمات للإمتحانات بإحدي الجامعات، وذلك عقب طلب تقدم به ممثل الدفاع، وقدم ممثل هيئة الدفاع طلب إلى المحكمة التمس فيه حظر النشر في القضية لتضرر موكله من النشر خاصة وأنه رجل أعمال وله سمعته، ورد ممثل الإتهام بأن القضية قضية رأي عام وشغلت الرأي العام في الأسابيع الماضية ويجب أن تكون المحاكمة علناً حتى يكون المتهم عظة وعبرة لغيره ، وقررت المحكمة الرد على الطلب في الجلسة القادمة.

اخر لحظة.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        abu ali

        ممثل الدفاع طلب حظر النشر في القضية لانه موكله رجل اعمال وخايف على سمعته هههههههههههه موكلك نسى سمعة البنات اللوث شرفن ودمر حياتن نطالب بمحاكمة عليه عشان ما اى واحد لقى له قروش هتك بها اعراض الناس

        الرد
      2. 2
        Omer Siddeg

        قرار ممثل الاتهام بعدم سرية الجلسات صائب جدا, دي قضية رأي عام, يجب أن تملك الحقائق للجمهور, ويعني شنو رجل أعمال وله سمعته؟ ما هو هتك شرف وأعراض وسمعة أسر, يعني لو كان شخص عادي, نفضحه, ورجل الأعمال نستر عليهو ونغتغت, ولما الرأي العام ينسي, نديهو براءة وللا غرامة أقل من الخمسين مليون اللي بدفعها لهتك عرض قاصرعذراء

        الرد
      3. 3
        ود نوري

        سمعته ما اهم من هتك الأعراض
        وبالذات استغلاله لحوجة الضحايا.
        ليس حالة واحدة او اتنين بل امتهن الفاحشة ومارسها لفترة طويلة. مثل هذا يستحق التشهير به حيا وميتا.فهو من الذين يسعون في الارض فسادا.

        الرد
      4. 4
        عباس احمد

        رجل الاعمال لو كان بعاين لسمعتو ما كان دخل فى شغلات وسخه مثل هذه الشغلات وكان احترم عيالوا وامهم وما تورط فى هتك اعراض الناس بسبب حوجتهم وعوزهم ونسبة لتكراره هذه العمليات الوسخة ولم يتب ربنا سبحانه وتعالى فضحه ومن يفضحه الله فلا ساتر له والعياذ بالله .

        الرد
      5. 5
        Abu waleed

        لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
        أي دفاع و أي محامي يا أهل العداله …و لماذا يطالب ممثل الدفاع بالسرية …خلاص انكشف المستور …دع الكل يعرف بشاعة القضيه بغض النظر عن وضعه الاجتماعي أو مركزه المالي …يجب عدم الصمت و نشر كل ما يتعلق بالقضية حتي يكون عظة و عبره لغيره فمن أمن العقوبة أساء الأدب .
        رساله لأولياء أمور الضحايا ..لا تدفنوا رؤوسكم في الرمال ..واجاهوا القضيه بقوة و شجاعه .
        نريد مجتمع معافى و قانون عادل و صارم .

        الرد
      6. 6
        حموري

        زي ما بيقول المثل ( البيتبلبل بيعوم ) هو خلاص إتبلبل والناس عرفت القضية احسن يتم النشر عشان تتضح الحقائق ، او هو السواها في نفسه

        الرد
      7. 7
        أبو أنس

        أنت محامى دفاع حقير وما عندك أى شهامة ولا غير على بنات بلدك كيف يكون الحال لو إكتشفت أن هذا الحقير رجل الأعمال إستدرج إحدى محارمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      8. 8
        محمد

        اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء.

        بعد ظهور المتهم اكيد الموضوع منتهي؟

        اقلك كيف: ممثل هيئة الدفاع عن المتهم يقدم قسيمة زواج موكله من الفتاة!!! يعني البت طلعت زوجته، و يكون المسلسل انتهي. قال شنو رجال اعمال.
        اللهم يا عزيز يا غفار نسالك انا ترحمنا و تغفر لنا و نسالك اللهم ان كان هذا الشخص مذنب ان تجعله عبرة لغيره و ان تفضحه في الدنا و الاخرة و تأخذه اخذ عزيز مقتدر.

        الرد
      9. 9
        السر عباس

        المتهم برئ حتى تثبت ادانته هذا أولا”

        أما مسألة الرأي العام فدي مضحكة , كدي أتذكروا كل القضايا التي تم منع نشرها للرأي العام و لم تكن قضية رأي عام !!!
        متذكرين قضايا الاقطان و المباني التي سقطت و نهب مخصصات الادوية و شراء مستحضرات التجميل بدلها و المحاليل الطبية و القائمة تطول !!!
        بالمناسبة ماذا كانت الأحكام في تلك القضايا ؟؟؟

        قضية هذا الرجل تبدو ملفقة و الله أعلم !!!

        الرد
      10. 10
        YASO KALA

        يجب أن تكون محاكمة علنية ومنقولة على الهواء في كل القنوات مثل محاكمة الفلاشا عظة وعبرة لمن يعتبر وكي يفهم العالم مدى الشفافية وعدالة القانون … فقط ألا تظهر صور الفتيات وأسماء الأسر فنحن لا زلنا مجتمع أسري ممتد وما يصيب فرد يشمل مجموعات أخرى لها صلة وروابط ببعضها البعض…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *