كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

برسم الجولة 28 من الممتاز الهلال العاصمي يهدِّد فهود الشمال بالغرق مساء اليوم بعطبرة



شارك الموضوع :

ترقب جماهير كرة القدم السودانية عند السابعة والنصف من مساء اليوم مباراة الهلال والامل عطبرة، والتي ستجمع الفريقين بملعب المدينة برسم الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة الوطنية. ويرى الكثيرون ان المواجهة ستحمل في طياتها الكثير من الاثارة والتشويق قياسا على معطيات الاحداث، حيث يملك الفريقان دوافع كبيرة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم اذ يدخل الازرق اللقاء وفي رصيده 61 نقطة في صدارة الترتيب العام للمنافسة، ويعمل على الابتعاد بالصدارة، خاصة بعد دخول المنافسة في مراحل الحصاد. ويملك الازرق عددا من الاسماء المميزة على مستوى الاداء الهجومي والدفاعي، على غرار النيجيري شابولا، والايفواري ديبالا واتارا، فضلا عن وجود الهداف المرعب محمد موسى، اضافة للدولي كاريكا. ويعمل المعلم خالد بخيت للوصول للانتصار التاسع تواليا من خلال مباراة اليوم بالدفع بتوليفة متوازنة، خاصة وانه يعلم تماما مدى خطورة المنافس عندما يلعب على ارضه ووسط قواعده الجماهيرية، كما هو الحال في مباراة اليوم. وبالمقابل يسعى الامل عطبرة للفوز على الهلال، والتقدم بقوة نحو مراكز الوسط لتأمين موقفه بروليت المنافسة العام. ويملك المدرب الشاب للفهود خليل اكثر من لاعب يمثل ورقة ضغط على الهلال، على غرار المتميز نادر الطيب، ولاعب الارتكاز موسى قديم. وكان الفريق قد اكمل اعدادا نموذجيا لمباراة الازرق عشية اليوم.
كاريكا واكزافي.. تنافس الشارة
يدخل الكابتن مدثر كاريكا قائد فريق الهلال مباراة اليوم بطموح قيادة فريقه للفوز التاسع تواليا، والمحافظة على صدارة الترتيب العام الذي يجلس عليه الفريق حتى قبل مواجهة اليوم، وتنتظر جماهير الهلال الكبيرة والعاشقة للفريق ادوارا عظيمة من النجم في مباراة اليوم من خلال ابراز دور القائد الحقيقي للفرقة الزرقاء، والارتقاء بروح الحماس وسط زملائه من خلال التوجيهات الدائمة والمتواصلة داخل المستطيل الاخضر، حتى ينجح الفريق في تجاوز اهم المحطات نحو لقب البطولة المحبب للجماهير، وهي ذات الادوار التي ينتظر عشاق الامل ان يقوم بها قائد الفريق حمدي اكزافي في مباراة اليوم، حيث سيرتدي اكزافي شارة قيادة الفرقة الاملاوية امام الهلال، مما يضع عليه اعباء القيادة لزملائه داخل الملعب حتى نهاية المواجهة، وستكون المنافسة قوية بين كاريكا واكزافي حول القيام بواجبات ارتداء شارة القيادة للفريقين.
ياسر قصَّاري رهان أصحاب الأرض.. وشابولا سلاح الأقمار
يراهن فريق الامل عطبرة خلال مباراة اليوم على خبرات عدد من اللاعبين المميزين بتوليفة المدرب الشاب خليل، على غرار اللاعب ياسر قصاري احد ابرز نجوم فرقة الفهود، بفضل الامكانيات الفنية العالية التي ظل يقدمها اللاعب. وبالمقابل يراهن المعلم خالد بخيت على النيجيري عزيز شابولا، والذي يعتبر من اهم مفاتيح اللعب بالتوليفة الزرقاء، قياسا على امكانياته العالية في المراوغة، وتخطي المدافعين. فضلا عن احتفاظه السليم بالكرة، مما يجعله مصدر خطر دائم على مرمى المنافسين.
محمد عبداللطيف هارون: الانتصار على الأمل سيضعنا على أبواب اللقب
طمأن الباشمهندس محمد عبداللطيف هارون، رئيس بعثة الهلال لمدينة عطبرة، وعضو مجلس ادارة نادي الهلال، جماهير فريقه على جاهزية الفريق لمباراة اليوم المرتقبة امام ممثل عطبرة الاخر فريق الامل، قائلاً ان جميع عناصر الفريق في كامل الجاهزية لمواجهة الفهود، وعن الصعوبات التي وجدها الفريق في مباراة الاهلي الماضي قال هارون؛ هذا امر طبيعي، فمن يواجه المتصدر عليه ان يلعب بالقوة، وهذا ما ظلت تتعامل به الاندية في جميع مبارياتها مع الهلال، وبحمد الله نجحنا في تحقيق الفوز، وهذا هو الاهم. وسنبحث عن الفوز امام الامل، خاصة في اعقاب ارتفاع الروح المعنوية لدى عناصر الفريق. واختتم هارون تصريحاته للصحيفة بان الفريق يسير بخطى حثيثة لانجاز مهمة عطبرة، والعودة للخرطوم بالعلامة الكاملة. مؤكدا ان ذلك سيجعل الازرق على اعتاب خطوات قليلة من اللقب المحبب لجماهيره، خاصة وان المباريات المتبقية سيكون معظمها بملعب الجوهرة الزرقاء وسط المناصرين.

الصيحة.

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.