كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لن تصدق ماذا يحدث فى جسم المراة المطلقة .. معلومة قد تذهلك من الغرابة !



شارك الموضوع :

أثبتت الدراسات الطبية أن الرجل يتدارك قرار الطلاق ولكن له تأثير على جسد المرأة وستتعرف في خلال السطور القادمة عن التأثير الجسدي الذي يحدث للمرأة بعد قرار الطلاق، حيث أكدت تلك الدراسات أن قرار الطلاق يؤثر على حالة نفسية المرأة وعلى جسدها بشكل سلبي.

حيث أنها تميل إلي الشعور بالوحدة والانعزال، وأنها تفكر كثيرا في كيفية التأقلم وحيدا، وفي بعض الأوقات الأخرى تفكر كثيرا في كيف كانت حياتها وكيف قضت أيام سعيدة مع زوجها قبل أن تهاجمها المشاكل، وتفكر كيف تستطيع أن تنسي تلك الأيام التي من الصعب نسيانها.

إنها تفكر كثيرا في نظرة المجتمع الظالمة التي ستهاجمها لأنها مطلقة، وكيف ستتحمل المسؤولية الكبيرة عليها، كما أنها تصبح تعاني من مشاكل واضطرابات في النوم، ولا تستطيع أن تنام بشكل طبيعي، وستمر بحالة نفسية صعبة، وستتعرض لحالة من الاكتئاب، وأنها ستتعرض لحالة فقدان شهية، ووزنها يصبح قليلا، لأنها ليس لديها رغبة في الطعام، ولا النوم، وكل تلك الأمور تقضي على قدرة الجهاز المناعي لديها، والذي يجعلها عرضة للإصابة بالأمراض.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        النقر عثمان

        الطلاق أبغض الحلال لله ، زمان لم يكن يشكل معضلة ،،، المطلقة لا يمر عليها زمن طويل إلا هي متزوجة وإن كانت لها ذرية ،،، أما حاليا فالزواج للشباب أصبح مشكلة في ظل الظروف الاقتصادية المتردية ،،، لذا يجب على الشاب التخير والتأني في التخير واتمام مراسم الزواج بعد التأكد التام من شريكة حياته ،،، لا يخلو بيت من المشاكل ،،، وجميع المشاكل يمكن حلها تحت سقف بيت الزوجية ،،، الزوجة والزوج فقط … ويجب ألا ينقل أي منهما مشاكلهما لاسرته أو اسرتها ،،، أخت .. أخ .. .أم … والد … والدة … صديق وهلم جرا…. وأن استعصت في البداية يجب الصبر عليها ،،، أما اذا إنتقلت لخارج سور بيت الزوجية فقد انفرط العقد ،،، ويصعب لمه ،،،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.