كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

امتيازات نيمار في باريس سان جيرمان تثير غيرة زملائه



شارك الموضوع :

يحظى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بسلسلة من الامتيازات والمعاملة الخاصة في فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي منذ انتقاله في ميركاتو الصيف، قادماً من برشلونة في صفقة قياسية جعلته اللاعب الأغلى في العالم، لكن تلك الميزات أصبحت تثير غيرة زملائه في الفريق، وفقاً لتقارير صحافية فرنسية.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن “لوباريزيان الفرنسية” بأن نيمار يحظى بامتيازات إضافية لا يملكها بقية لاعبي الفريق، وهي التي لا تعجب الجميع في النادي، مثل حصوله على مُعدٍّ ومعالجٍ بدني خاص، وهو اللاعب الوحيد الذي يحظى بذلك على غرار اللاعب السابق زلاتان إبراهيموفيتش، الذي كان يحظى بمعالج خاص حين كان في الفريق.

كما تتضمن امتيازات نيمار أيضاً منع أحد من التدخل عليه بقوة خلال التدريبات، وقد تعرض نيمار لموقف مشابه حين كان مع برشلونة بعدما تلقى تدخلاً قوياً من البرتغالي سيميدو حينها وتسبب ذلك بأزمة في الفريق، كما أعطي نيمار امتيازاً آخر تمثل بإعفائه من المهام الدفاعية خلال المباريات.

ويحظى نيمار أيضاً والذي دخل في مشادة سابقة مع زميله كافاني وتسبب بأزمة كبيرة في الفريق، بإمكانية سفره بحقيبة خاصة لا تحمل علامة النادي الباريسي بل شعار راعٍ من رعاته، على عكس زملائه الآخرين الذين يستخدمون حقائب يوضع عليها شعار باريس سان جيرمان في حالة السفر.

وكان نيمار قد سجل 7 أهداف لفريقه في مسابقة الدوري الفرنسي بعد مضي 10 جولات من أصل تسع مباريات، وتعرض للطرد بالبطاقة الحمراء خلال كلاسيكو فرنسا الأخير ضد مارسيليا في الجولة العاشرة، والذي تعادل فيه الفريقان 2-2، وشارك في حفل جوائز “فيفا الأفضل” حيث نافس ميسي ورونالدو على الجائزة التي توج بها لاعب ريال مدريد.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.