زواج سوداناس

بالفيديو .. قصة شبيه عادل إمام: هل تسبب «الزعيم» في ابتعاده عن مصر واتجاهه للخليج؟



شارك الموضوع :

فور رؤيته على شاشة التليفزيون يتبادر إلى ذهن المشاهد مباشرةً الفنان عادل إمام، الكل يندهش من أداء نفس حركاته، وتسريعة شعره، وطريقه حديثه، أمور تدفع الغالبية للاعتقاد بأنه «الزعيم»، لكن حقيقةً هو الفنان نصر حماد، المولود في 25 من أكتوبر 1958.

كعادة أي طفل تعلق «نصر» بمتابعة الأفلام والعروض المسرحية منذ الصغر، يمر الوقت وتتغير ملامح وجهه، إلى أن لاحظ بعد فترة قرب ملامحه من عادل إمام، وهو نفس ما نوه إليه أصدقاؤه في المدرسة.

دخل نصر إلى عالم التمثيل في عام 1981، بمشاركته في فيلم «القرش»، مع نادية الجندي وحسين فهمي وشويكار، ثم «وقيدت ضد مجهول» لمحمود ياسين وعزت العلايلي، و«ريا وسكينة» لشريهان ويونس شلبي، قبل أن يظهر في فوازير «عمو فؤاد ويا الأجداد»، و«الفرن».

بدأ بعدها المشاركة في عدة عروض مسرحية، كان أشهرهم «هالة حبيبتي» مع فؤاد المهندس، و«البلدوزر» مع محمد نجم، و«عبده يتحدى رامبو»، ومن هذه الأعمال بدأ في اكتسابه صيتًا وشهرة، ليس لأدائه الفني، بل لوجه الشبه بينه وبين عادل إمام.

في حوار أجراه الإعلامي مفيد فوزي مع الفنان عادل إمام في فترة الثمانينيات، ظهر في آخره نصر حماد، وقتها أبدى المذيع إندهاشه من وجه الشبه بينهما، ليرد: «والله ده بتاع ربنا، ده شئ أنا مالياش يد فيه».

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *