زواج سوداناس

تدشين تمليك 350 تكتك كدفعة أولي للعاملين بالمهن الطبية والصحية


تكتوك

شارك الموضوع :

دشنت النقابة العامة للمهن الطبية والصحية تمليك 350 تكتك كدفعة أولي للعاملين بتمويل من بنك العمال الوطني .
وقال د. ياسر احمد ابراهيم رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بالسودان خلال مخاطبته احتفال التدشين اليوم بمقر النقابة بالخرطوم السجانة بحضور الهيئات النقابية بالولايات واعضاء المكتب التنفيذي إن تدشين مشروع تمليك 350 تكتك للعاملين بالمهن الطبية والصحية بتمويل من بنك العمال وشراكة مع شركة الامير الخندقاوي كدفعة اولي يأتي في اطار زيادة الدخل ورفع مستوي معيشة العاملين ولمواجهة تكاليف غلاء المعيشة فضلا علي انه ضمان لاستقرار الكوادر الطبية والصحية واضاف د. ياسر ان النقابة تعمل في عدة مشاريع اخري منها تمليك منازل واراضي والادوات الكهربائية بالتقسط مما يصب فى مصلحة العاملين .
من جانبه قال الاستاذ صلاح الدين الحسن نائب المدير العام لبنك العمال الوطني ان مشروع( التكتك) يعتبر مشروعا اوليا كاشفا عن تمويل البنك لمشاريع اخري تتمثل في تمويل التعليم من رسوم دراسية وجامعات ودراسات عليا اضافة لتمويل الدورات التدريبية بجانب تمويل السفر للاستفادة منه في اداء العمرة والحج فضلا عن تمويل الانتاج الزراعي والحيواني سواء بالخرطوم والولايات مؤكدا سعي البنك لتغطية كل المشروعات التي تخدم العاملين .
من جهته قال الاستاذ احمد محمد صالح ممثل شركة الامير الخندقاوي إن الشركة تعمل في تطوير (التكتك) وهذه الدفعة التي تم تدشينها تعتبر الرسالة الثالثة للشركة في مجال المواتر بسعة حمولة طن ونصف الطن وبه ماكينة ذات جودة ومواصفات عالية، مبينا أن الشركة لديها ورشة جاهزة للصيانة وقطع الغيار ونسعى لتوفير قطع الغيار بولايات السودان كافة بنهاية هذا العام .

سونا.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *