كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

محلية شرق النيل تعلن ضربة البداية لانشاء ميناء بري يربط المحلية بكافة ولايات السودان



شارك الموضوع :

بحث الأستاذ حسن محمد إبراهيم نائب المعتمد والمدير التنفيذي لمحلية شرق النيل اليوم مع وفد من أعضاء الغرفة القومية لأصحاب البصات السفرية برئاسة الأستاذ أحمد على عبد الله الرئيس المناوب للغرفة القومية بحضور مدراء الإدارات المختصة بالمحلية قيام ميناء بري للبصات السفرية بالمحلية.
واوضح الأستاذ حسن محمد إبراهيم – أن مثل هذه المشاريع الخدمية تصب في مصلحة مواطن المحلية وخاصة أن المحلية تمثل ثلث مساحة الولاية وتعتبر سودانا مصغرا يحوي كافة قبائل واثنيات المجتمع السوداني .
ونوه نائب المعتمد إلى أن تخصيص موقع لميناء بري للبصات والحافلات السفرية بالمحلية لكافة ولايات السودان يساهم في حل العديد من الاشكالات مؤمنا على ضرورة قيام هذا المشروع للتوسع الكبير في محلية شرق النيل والزحف السكاني الكبير إليها من جميع ولايات السودان باعتبارها وجهة جاذبة.
كما وجه سيادته بتخصيص موقف المواصلات بالسوق المركزي للخضر والفاكهة كموقف للبصات السفرية (مؤقتا ) والبحث عن بديل يسع تجمعات البصات كما دعا الي تشكيل لجنة لمعاينة الموقف بالسوق المركزي وإيجاد موقع اخر تراعي فيه كافة الجوانب الفنية والهندسية ويسع كل المناشط والخدمات المصاحبة .للمشروع.

سونا.

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        يوسف البشير

        هذا كلام جميل واعتقد ان الميناء البرى جاهز ويمكن تنفيذ الفكرة حالاً وفقكم الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *