كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان.. معتصم جعفر يهنئ شداد بفوزه برئاسة الإتحاد ويشيد بأعضاء الجمعية العمومية



شارك الموضوع :

قدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم السابق التهاني والتبريكات لمجموعة الإصلاح والنهضة لنيلها ثقة الجمعية العمومية المنعقدة صباح اليوم.

وخص جعفر بالتهاني الدكتور كمال حامد شداد الرئيس المنتخب وأشاد بالجمعية العمومية وقال أنها كانت تأريخية جاءت في ظروف إستثنائية بعد إجازة نظام اساسي للإتحاد يتوافق مع النظام المعياري للإتحاد الدولي لكرة القدم ، مشيدا بأعضاء الجمعية العمومية الذين مارسوا حقهم الديموقراطي الأصيل الذي كفله لهم النظام الأساسي كاعلي سلطة في المنظومة الكروية وإختاروا من يرونه مناسبا لقيادة الكرة السودانية في المرحلة المقبلة ، مبديا سعادته بنجاح اعمال الجمعية العمومية تأكيدا لمبدأ أهلية وديموقراطية الحركة الرياضية واوضح بانه سعيد بما تم من أجواء سادتها الروح الرياضية.

واعلن الدكتور معتصم جعفر تعاونه مع الدكتور كمال حامد شداد الذي سيقود الكرة السودانية في الفترة المقبلة مؤكدا بانه قادر تماما علي إنجاز هذه المهمة بالصورة المطلوبة لانه خيار الجمعية العمومية مشيرا إلي ان التغيير سنة الحياة وكرة القدم السودانية لا ترتبط بالأشخاص وإنما هي منظومة وأفكار يتوارثها الأجيال.

وإمتدح رئيس الاتحاد السابق الجمعية العمومية للإتحاد التي سبق وان منحته ثقتها كأمين مال لدورتين ونائب رئيس لدورتين ورئيس لدورتين وقال بانها ثقة كبيرة يفخر بها كواحد من الكوادر السودانية التي قدمتها الجمعية العمومية.
وتمني التوفيق لرئيس الإتحاد الدكتور كمال شداد ونوابه وأعضاء المجلس في قيادة الكرة في السودان بما يحقق الآمال والطموحات.

الخرطوم 29-10-2017 (سونا)

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1
        ابو العربي الاصيل

        الي مزبلة التاريخ انت ومن معك ما تنسى تاخد ابن عمك محمد سيداحمد اللي لقى 5 صوت ..ههههههههههههه ان شاء الله صوت عنج

        الرد
        1. 1.1
          أمير الشمال

          أعمل حسابك يا زول الجاكومي ده عندو عصاية ماشاء الله ضخمة جدا شفناها في أبريل الماضي . أما معتصم جعفر و الله في عهدك تدهور كل شي الإنجاز الوحيد ليك طول هذه الفترة ( تجميد النشاط بالسودان لأول مرة في تاريخه ) و أنا الشي المحيرني إنك محسوب علي المريخ و في نفس الوقت كنت السبب الرئيس في إقصائه من البطولة الإفريقية و المناصب تعمي الإبصار و تغري القلوب

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.