كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سعودي يعتدي على زوجته بالضرب ويطلقها بسبب لاعب ريال مدريد “كريستيانو رونالدو”



شارك الموضوع :

تسببت مباراة برشلونة وريال مدريد الأخيرة في الدوري الأوروبي، في انفصال مواطن عن زوجته إثر نشوب مشادة بينهما بعد المباراة وترديد الزوجة اسم اللاعب “كريستيانو رونالدو” أكثر من مرة للتعبير عن فرحتها بفوز الريال ما تسبّب في استثارة غضب الزوج البرشلوني . .

وروت صديقة الزوجة المطلقة تفاصيل الواقعة قائلة ” أنه منذ نحو شهرين تقريبًا جلس الزوجان المقيمان بمنطقة الخبر لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد، وكانت الزوجة ذات العشرين عامًا من مشجعي نادي ريال مدريد بقوة بينما الزوج كان من عشاق نادي برشلونة، وعقب انتهاء المباراة عبّرت الزوجة عن فرحتها الشديدة بفوز الفريق الذي تشجعه. وفقاً لـ “عاجل”

وأضافت: ظلت الزوجة المطلقة تردّد اسم اللاعب “كريستيانو رونالدو” أكثر من مرة، للتعبير عن فرحتها ما اعتبره الزوج تجاوزًا وامتهانًا لمشاعره، خاصةً وأنه كان في حالة غير طبيعية من الغضب لهزيمة فريقه .

وتابعت أنّ الخلاف بين الزوجين وصل خلال هذه الليلة إلى حد ضرب الزوجة وسبّها، وهو ما قوبل بتهديد بمغادرة البيت والذهاب إلى الأهل، وبالفعل في اليوم التالي غادرت الزوجة بيت زوجها، وأصرّت على الطلاق.

وأشارت إلى أنه بعد مبادرات عدة للصلح استغرقت أكثر من شهر، توصّل الطرفان إلى خيار الانفصال بعدما باءت كافة محاولات التقارب بالفشل.

صحيفة المرصد

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        باكمبا

        يخس عليكم الاتنين .. لا رونالدو حاسي بيكم ولا ميسي جايب خبركم اتعرستو ولا اتطلقتو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *