زواج سوداناس

ضبط (10180) حبة مخدرة بالخرطوم وغرب دارفور


صورة توضح المخدرات التي حاول تهريبها نجل برلماني سوداني الى داخل البلاد

شارك الموضوع :

وضعت الادارة العامة لمكافحة المخدرات يدها على 10180 حبة كبتاجون وترامادول اتخذت اجراءات قانونية في مواجهة أفراد شبكات اجرامية تورطت في الضبطيات .
وقال مدير دائرة العمليات والمكافحة في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة تحصل عليه موقع (النيلين) إن ادارته بالخرطوم قد رصدت نشاطاً اجرامياً لشبكة تعمل على ترويج حبوب الكبتاجون، فنصبت كميناً ناجحاً أسفر عن ضبط 3 متهمين وبحوزتهم 2800 حبة كبتاجون، فدونت ضدهم بلاغاً بقسم شرطه الحتانة.
وأضاف أن فرعية الخرطوم تمكنت من الايقاع بشبكة إجرامية تروج حبوب الترامادول إثر مراقبة ميدانية لصيقة وضبطت بحوزة متهمين اثنين 2400 حبة ترامادول ودراجة ناريه، حيث دونت ضدهما بلاغاً بقسم شرطة أمبدة وسط وتابع مدير دائرة العمليات والمكافحة إن ادارته توفرت لها معلومات عن نشاط لشبكة أخرى تقوم بتهريب المخدرات على الحدود الغربية فتم نصب كمين محكم بنقطة تفتيش اسونقا الحدودية مع دولة تشاد باسناد من القوات المشتركة بالمنطقة أسفر عن ضبط المتهم (أ.ح.ح) 30 سنه وأخر وبحوزتهما 4980 حبة ترامادول ومسدس تركي بعد أن عبرا الحدود سيرا على الأقدام لتفادي نقاط المراقبة.

وجددت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحذيراتها للمواطنين من مخاطر تعاطي المخدرات وما تسببه من مخاطر صحية تتمثل في أمراض الفشل الكلوي وتليف الكبد والأمراض النفسية والأورام السرطانية والعجز الجنسي الحاد وفقاً لتأكيدات الأطباء.

النيلين – خواجة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *