كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عدوى غريبة تنتشر بين المشاهير…



شارك الموضوع :

موضة التصوير في الحمام وتحديداً في حوض الاستحمام باتت موضة قديمة جديدة، فقد شاهدنا صوراً كثيرة لمشاهير في حوض الاستحمام حيث تنتشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بين الفينة والأخرى.

فمن اعتمد تلك الموضة؟ وهل اقتصرت عل النساء أم شملت المشاهير من الرجال أيضاً؟

نادين نسيب نجيم

خضعت الممثلة نادين نسيب نجيم أخيراً لجلسة تصوير لمصلحة مجوهرات بولغاري حيث ظهرت بكامل أناقتها وبإطلالة جذابة في حوض الاستحمام،
وكانت نادين قد شاركت في تقديم المجموعة الجديدة من علامة بولغاري واستعراض الحقائب والمجوهرات الراقية التي تحمل عنوان Diva´s Dream خلال الاحتفال الذي جرى في الأسبوع الماضي في دبي.

مايا دياب
في آب/أغسطس عام 2014 طرحت دار مجوهرات Voyageur إعلان الفاشنيستا مايا دياب، حيث ظهرت في الصورة في حوض استحمام ذهبي مع كركند البحر تغطيها المياء وتظهر بعض تفاصيل فستانها الشفاف وقطع المجوهرات التي تزيّنت بها فبدت بكامل أناقتها وجمالها.
وهذه الصورة ليست الوحيدة لمايا في حوض الاستحمام، فقد أطلّت في كليبها ” اغمرني وشد” من إخراج أنجي جمّال عام 2015 حيث ظهرت مايا في إحدى اللقطات في حوض الاستحمام.
هيفاء وهبي
افتتحت الديفا هيفاء وهبي في العام 2017 جلسة تصوير في حوض الاستحمام، وكانت وهبي قد خضعت لجلسة تصوير مشابهة في العام 2012 بصحبة البوب ستار رامي عياش، وأيضاً التقطت الكاميرات صوراً هي في حوض الاستحمام بالأبيض والأسود.
ريهانا
أما في العام 2013، فصوّرت النجمة العالمية ريهانا فيديو كليب لأغنيتها stay ، حيث جلست طوال الوقت في حوض الاستحمام عارية وبدون مكياج.
ماريا كاري
وكانت النجمة العالمية ماريا كاري قد نشرت في أيلول/سبتمبر عام 2016 صوراً لها وهي في حوض الاستحمام عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي معلنةً عن أغنية جديدة ستصدرها، حيث انهالت على الصور التعليقات من جمهور كاري، وكان لافتاً أن إحدى الصور التقطتها ماريا بنفسها على طريقة السيلفي، بينما صورّها أحد ما باقي الصور.
إليسا
في آب/ أغسطس من العام 2013، أصدرت إليسا فيديو كليب لأغنيتها “تعبت منك” من إخراج سليم الترك، وظهرت فيه إليسا في حوض الاستحمام في عدة لقطات من الكليب حيث كانت تشتكي من حب حبيبها وطريقة معاملته لها، فبدت وحيدة في مشاهد عدة من بينها الحمام.

ميريام كلينك
أما عارضة الأزياء ميريام كلينك، فهي مثيرة للجدل في معظم صورها، ولعلّ صورها في حوض الإستحمام في أكثر من مرة عادية ومن أقل الصور المثيرة للجدل مقارنة بصور أخرى، ولكن لا يمكننا مرور الكرام عليها.
حسن الرداد
وللنجوم الرجال حصّتهم في حوض الإستحمام أيضاً، ففي جلسة تصوير اعتبرها جمهوره من أغرب جلسات التصوير في حياته، ظهر الممثل حسن الرداد في شهر أب/أغسطس المنصرم الصور وهو داخل حوض الإستحمام ولكن بلوكين الاول بلباس رسمي والآخر بقميص أسود مبللاً بالماء.

فارس كرم
يعتبر الفنان فارس كرم من السباقين في اعتماد هذه الموضة، ففي آذار 2012 وتحت إخراج سعيد الماروق، ظهر في كليب أغنية “لمشيليك حافي” جالساً في حوض استحمام بكامل ثيابه في صحراء جرداء، وفي مشاهد متقطّعة تحت الماء.
وهكذا تكون عدوى الصور داخل حوض الإستحمام قد انتشرت بين النجوم عبر السنوات في حالات مختلفة، فهل سنرى المزيد؟

صحيفة المرصد

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *