كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

“حنان” زورت توكيلا واستولت على ممتلكات مطلقها وأهدتها لزوجها العرفى



شارك الموضوع :

زواج جمع “صلاح.ع” و”حنان.س” لمدة 6 سنوات، أنجبا خلالها 3 أطفال، كان الزوج دائم السفر للخليج ليوفر نفقات زوجته التى لا تنتهى، فى حين تقضى الزوجة وقتها فى التفنن بإنفاق تلك الأموال لتجبره على إرسال غيرها، حتى ضاق به الحال وقرر تطليقها.

وروى الزوج البالغ من العمر36 سنة تفاصيل معاناته مع زوجته فى دعويين إحداهما إسقاط حضانة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر والثانية طعن بالتزوير أمام محكمة جنح أكتوبر فقال:” وقعت فى قبضة زوجة طامعة لا تهتم إلا بالمال على حساب زوجها وأبنائها، استغلت غيابى وسفرى بعد تطليقها وأخذها كل حقوقها المتفق عليها وزورت توكيل خاص منى وباعت  كل ممتلكاتى فى الشقة وقطعة أرض مكثت سنوات أوفر ثمنها وأستولت علي المال الذى أدخره بخزنتى ومنحتها لزوجها العرفى”.

وتابع الزوج:”عندما أتصل بى حارس الأرض والمنزل الذى أقطن فيه وأخبرانى بما حدث عدت ووجدتها متزوجة صديقى عرفيآ حتى تحافظ على ما تحصل عليه من نفقة أدفعها لها أولادى حيث تسجيل عقد زواجها يحرمها من مستحقاتها لى ويسهل لى استرداد حضانة أولادى”.

وأكد صلاح :طعنت بالتزوير على التوكيل الذى مكن طليقتى من الاستيلاء على ممتلكاتى ولكن استعانت ببلطجية لقنونى علقة كدت أفارق بسببها الحياة وذلك لتجبرنى على عدم المطالبة بأملاكى وكعقاب لى على فضح زواجها وعلاقتها بهذا الرجل أثناء زواجها منى”.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *