كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ترامب يخوض معركة ضد كلينتون



شارك الموضوع :

قالت صحيفة “واشنطن بوست”، إن التوترات بين الجمهوريين والديمقراطيين بسبب التحقيق الخاص بالتدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية قد زاد يوم الأحد، مع مطالبة الرئيس ترامب بمعرفة لماذا تخضع حملته لتدقيق فيدرالى، بينما لا يحدث الأمر نفسه مع منافسته السابقة هيلارى كلينتون.
وأشارت الصحيفة إلى أن غضب ترامب الأخير بسبب التحقيق الذى يجريه المدعى الخاص روبرت مولر، ظهر على تويتر مع استعداد إدارته لاحتمال أن يتم الإعلان اليوم، الاثنين عن توجيه أول اتهامات فى القضية.
وكتب ترامب أربع تغريدات على مدار 24 ساعة، هاجم فيها تحقيقات مولر ووصفها بغير العادلة، وذكر الجدل الكثير المحيط بكلينتون، الذى يقول إنه يستحق التحقيق فيه.
وكتب ترامب على تويتر يقول “بدلا من ذلك، ينظرون فى التواطؤ بين روسيا ترامب الكاذب الذى لا وجود له”. وأضاف قائلا: يستخدم الديمقراطيون هذا الاضطهاد المروع والسىء لبلادنا فى السياسات الشريرة، لكن الجمهوريين يقاتلون الآن بشكل لم يحدث من قبل أبدا. وهذا ذنب كبير للغاية يتحمله الديمقراطيون وكلينتون والحقائق تظهر الآن. افعلوا شيئا”

ثم أضاف ترامب فيما بعد “كل هذا الحديث عن وروسيا الآن يأتى فى الوقت الذى يقوم فيه الجمهوريون بجهودهم الكبيرة لإصلاح وخفض تاريخى للضرائب.. هل هذا على سبيل المصادفة؟ لا”.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *