كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو .. علاقة “مثيرة”بين مغني الروك الشهير مايك جاغر وكويتية تصغره بنصف قرن..ما هي؟



شارك الموضوع :

يبلغ مغني الروك البريطاني Mick Jagger، من العمر 74 عاما، وتزوج وطلق امرأتين، وعاشر 7 نساء، من 5 له 8 أبناء و5 أحفاد، إضافة لحفيدة صغرى، رزقت بها حفيدة له من ابنته Jade البالغة 46 سنة.

ويعتبر ” Mick Jagger” نجم فرقة “رولينغ ستونز” التي شارك في 1962 بتأسيسها مع 3 آخرين.

وقعت فتاة كويتية تدعى “نور الفالح” في شباك مغني الروك المحظوظ، والتي تصغره بأكثر من 52 سنة، ونشرت وسائل إعلان أميريكية وبريطانية وفرنسية، معلومات عديدة عن تلك العلاقة، أبرزها أن “الفالح” من مدينة “بيفرلي هيلز” بولاية كاليفورنيا، ودرست المسرح والإنتاج التلفزيوني والسينمائي بكلية تابعة لجامعة كاليفورنيا- لوس أنجلوس.

ووفقا لـ”العربية نت”، فإن الفتاة الكويتية لها صور عديدة على “أنستاغرام”، ومعها أيضا “طفل” لا يعرف أحد من هو بالنسبة لها.

وأما عن علاقتها بمغني الروك الشهير، فتقول صحيفة “الصن” البريطانية، إنهما قضيا معا أيام عدة في باريس، وأقام مغني الروك في شقة، بينما كانت “نور” نزيلة أحد الفنادق.

وأكدت صحيفة “الصن”، أن مغني الروك “لا يزال يتمتع بجاذبيته وسحره الخاص”، مشيرة إلى أن أعضاء فرقته شاهدوه وهو يزور الفتاة الكويتية الشابة في الفندق الذي تقيم فيه.

ولم تحصل أي صحيفة أجنبية على صورة أو فيديو يجمع مغني الروك الشهير بالفتاة الكويتية وحدهما، لإثبات وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

صحيفة المرصد

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.