زواج سوداناس

مباراة تنتهي بطلاق!



شارك الموضوع :

في حادثةٍ غريبة بطلتها الساحرة المستديرة، ونجمها كريستيانو رونالدو طلّق شاب زوجته إثر خلاف نشب بينهما أثناء مشاهدتهما مباراة برشلونة وريال مدريد الأخيرة، بعد أن تصاعد التلاسن بينهما في أعقاب فوز ريال مدريد، وهو النادي الذي تشجعه الزوجة، ما تسبب في استثارة غضب الزوج.

وكان الزوجان المقيمان في منطقة الخُبر بالسعودية، جلسا لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد، وكانت الزوجة العشرينية من مشجعي النادي الملكي، بينما الزوج من عشاق برشلونة.

وبحسب صديقة الزوجة المُطلقة، أنه عقب انتهاء المباراة عبّرت الزوجة عن فرحتها الشديدة بفوز الفريق الذي تشجعه، وظلت تردد اسم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر من مرة، ما اعتبره الزوج تجاوزاً وامتهاناً لمشاعره، خاصة أنه كان في حالة غير طبيعية من الغضب لهزيمة برشلونة.

وأشارت إلى أن الخلاف بين الزوجين وصل إلى حدّ ضرب الزوجة وسبها، وهو ما قوبل بتهديدها بمغادرة البيت والذهاب إلى أهلها، وهو ما حدث فعلاً حيث تركت الزوجة في اليوم التالي بيت زوجها، وأصرت على الطلاق، وبعد مبادرات عدة للصلح استغرقت أكثر من شهر، توصل الطرفان إلى خيار الانفصال، بعدما باءت كافة محاولات التقارب بالفشل.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *