زواج سوداناس

مشاهير أعلنوا الطلاق وسط ضجة إعلامية .. وعادوا بصمت



شارك الموضوع :

يفضّل أغلب المشاهير والفنانين إبعاد حياتهم الخاصة المتعلقة بالزواج والطلاق عن الإعلام، إلا أن الصور والفيديوهات التي ينشرونها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تعكس واقعاً مختلفاً.
هنا بعض من المشاهير الذين ضجّ الإعلام بخبر طلاقهم، ثمّ أخفوا خبر عودتهم لبعضهم البعض، أو فضلوا الصمت عن أسباب العودة، على عكس ما فعلوا حين وقع الطلاق:

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري
الراسي وحاتم، ليسا أول المشاهير الذين ينفصلون ويعودون، إذ سبقتهما الممثلة السورية أمل عرفة التي شكلت مفاجأة في الوسط الفني بعد انفصالها عن زوجها الفنان السوري عبد المنعم عمايري بعد زواج دام 10 سنوات. ليعودا الى بعضهما بعد فترة زمنية وجيزة. ما سماه البعض بأنه انفصال مؤقت. ولم يتم ذكر السبب الأساسي للانفصال أو حتى أسباب العودة مرة أخرى.
غادة عبد الرازق ومحمد فودة
بعد 11 شهراً من الطلاق، عادت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق لطليقها محمد فودة. وصرح حينها فودة: “أنا وغادة عدنا من جديد، وسعيد للغاية لعودتنا، فهي حب عمري الوحيد ولا يمكنني الاستغناء عنها”. ولم يتم أيضاً ذكر السبب الأساسي للانفصال أو حتى أسباب العودة مرة أخرى.
روبي وسامح عبد العزيز
بعد فترة من النفي، أعلنت الفنانة المصرية روبي خبر زواجها من المخرج سامح عبد العزيز، وذلك بعد مرور 6 أشهر على زواجهما السري، إذ أن المخرج متزوج من الإعلامية داليا فرج، وكان يحاول إخفاء الخبر عنها. وبعد شهر واحد فقط من إنجاب مولودتهما الأولى طيبة، والتي وضعتها روبي في الولايات المتحدة الأميركية، أعلنا انفصالهما من دون ذكر الأسباب الشخصية. ثمّ تبيّن أنهما عادا لبعضهما البعض، ثم عادا وانفصلا.
حليمة بولند
أثارت المذيعة الكويتية حليمة بولند الجدل عندما نشرت صورة عبر حسابها على “سناب شات” تجمعها بطليقها وبناتها، وقد انتشرت أخبار عن عودة بولند إلى زوجها. إلا أنها لم تعلق على الموضوع.

هل عاد جورج الراسي وجويل حاتم؟

قبل أيام، احتفل الفنان جورج الراسي وطليقته جويل حاتم بعيد ميلاد إبنهما جو. إذ نشر كل من الراسي وحاتم عبر “انستاغرام” فيديوهات تظهر الحب والود بينهما، وبدأ رواد مواقع التواصل بالتساؤل إن عادا الى بعضهما البعض. كما ظهرت الممثلة نادين الراسي، شقيقة جورج، في أحد المقاطع وهي ترقص بفرح وتحمل جو بين ذراعيها.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *