كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ضبط شاب يرتدي ثياب نسائية ويعمل (بائعة شاي) لمدة شهرين بالخرطوم



شارك الموضوع :

ضبطت مباحث شرطة أمن المجتمع فرعية الخرطوم شاباً يعمل بائعة شاي لمدة شهرين وهو يتشبه بالنساء تشبها كلياً بإرتدائه ثياباً نسائية بجانب تثبيته ثدياً وأرداف صناعية وذلك بمنطقة الأزهري جنوب الخرطوم، وردعته محكمة النظام العام صباح أمس (الأحد) بالسجن سنة وشهر والجلد (40) جلدة وغرمته عشرة ألاف جنيه.

وقال مصدر لـ(المجهر) إن مباحث أمن المجتمع رصدت معلومات عن نشاط المتهم وهو يزاول مهنة بيع الشاي بسوق الإنقاذ، فكونت فريقاً رصد نشاطه ميدانياً وتأكد من أنه شاباً وليس إمرأة، فألقي القبض عليه صباح أمس وعند تفتيشه اتضح أنه شاب يرتدي ثوب نسائي وثدي وأرداف صناعية، بجانب استعماله لبعض المساحيك التجميلية، لجذب الزبائن،

وكشف المصدر عن أن المتهم عمل في هذه المهنة لمدة شهرين دون أن يفتضح أمره موضحاً أنه كسب عدد كبير من الزبائن، مشيراً إلى أن الشرطة قدمته عقب التحري معه للمحكمة التي ردعته بالعقوبة المذكورة، وأبان المصدر أن حيرة كبيرة خيمت على رواد السوق خاصة الذين يحتسون عنده القهوة والشاي.

الخرطوم – محمد أزهري
المجهر

شارك الموضوع :

11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        فتى الشرق العظيم المهدي .

        لا حول ولا قوة إلا بالله لم يجد حيلة للعمل غير هذه الحيلة بعد أن منعت المحلية والحكومة الرجال من عمل عشش الشاي وسمجت للنساء فقط أن تجلس تبيع الشاي وعلى رأي المثل المصري ( يا عيب الشوم ) كان ينبغي على الحكومة والمحلية أن تسمح للرجال بعمل الشاي او تخصيص أماكن لهم ولو بترخيص حتى يستطيع ان يسترزق بدلا من أن يجلس في بيته وتنزل مرتوا بدالوا لتبيع الشاي
        . فكانت النتيجة ان هذا الشاب المسكين أن يلبس لبس إمرأة ويتزين بزينتها ليبيع الشاي وليس للممارسة البغاء أو الشذوذ ويا ترى الذي اكتشف أنه شاب هل تحرش به جنسيا أو مسكه من عضوه فوجد له ذكرا ليفاجأ ويعلم أنه رجلا ههههههههههههههههههههه ما هو للأسف في أوساخ بيقعدوا عند النساء التي تبيع الشاي ليتحرشن بهن ظنا منهم أنهن يمارسن البغاء يعني حتى المجتمع ما رحم هذه المرأة المسكينة التي نزلت تعمل مكان زوجها وتبيع الشاي ويتركوها لحالها ( لأ جلسوا معها ليتحرشوا بها ) .

        الرد
      2. 2
        كندورة

        جناين الناس ديل الا ما يشوفوا ليهم طرحة حايمة
        شعب فاقد حنان
        بغض النظر عن التشبه
        لكن السبب الخلاهو يعمل كدا اكيد ضاقت بيهو ضيقة شديدة
        وشايف ستات الشاي السوق حقهن حار ومولع نار
        وفروا لهم العمل في النور حتى لا يضطروا لمثل هذه الافعال
        لقد عانى الشعب كثيراً من ضنك الحياة
        لطفك بهم يا لطيف

        الرد
      3. 3
        علي

        الظروف اجبرت المسكين على ذلك فلا تقسو عليه

        الرد
      4. 4
        ود بندة

        لو كنت مسطول مابشرب منها شاي ولو كانت امرأه حقيقية.

        الرد
      5. 5
        man

        قد يكون مريض نفسي والله اعلم
        الغريب في الامر جدا أن حيرة كبيرة
        خيمت علي رواد السوق خاصة الذين
        يحتسون عنده القهوة (الحيرة في شنو التق
        هو وعدكم بي شي)
        ستات الشاي ديل مابرضن المنافسة
        وشماراتهم شغالةاربعة
        وعشرين ساعة يعني اتحروا من الاعب
        الجديد دا الخلق منافسة في الشغل
        وبعد داك جابوا ليهو بت صغيرة كدا
        تساعدو في الشغل وكدا وتجمع
        المعلومات والظاهر انوا يوم مع الاستعجال
        زنقوا بول واخد ليهو ركن واقف والمصدر
        وثوق المعلومة والباقين كسبوا المعركة

        الرد
      6. 6
        فيصل

        وما ضاقت بلاد باهلها.ولكن اخلاق الرجال تضيق. بلاد كنا بها ونحن باهالها اذ الناس ناس والبلاد بلاد. الفاتحه على القيم والمثل والاخلاق

        الرد
      7. 7
        شلابية

        لاسف اصبح اللواط وممارسة البغاء فخر فى بلدنا مع ان الله وعد ممارسى تلك المبوقات بالهلاك واللعنة واصبح من يفعل تلك الجريمة يتباهى بها وبل ويجد الحماية ومن يدافع عنه مجتمع يحمى هولاء الفاسقين ويتساهل معهم فان الله سيغضب عليه وجب على الدولة ان تحسم تلك الظواهر الغير اخلاقية فى مجتمعنا ووضع اشد العقوبات لردعهم حتى يتعافى مجتمعنا من تلك الامراض

        الرد
      8. 8
        السودان وطنى

        يجب القضاء على مهنة بايعات الشاى فى الشولرع او اية مهنة اخرى تفرش على الارض للبيع لان مضارها كثيرة جدا وخطيرة على صاحبها وزبائنة ستات الشاى معرضات للانحراف من قبل زباينهم ومن قبل عصابات المخدرات وحتى وان كانت شريفة لن يتركوها هولاء المنحرفين بالغراء او بالتهديد يجب على وزارة الشؤون الاجتماعية عمل اكشاك سياحية فى المنتزهات والحدائق وحتى الوزارات والمصانع ومواقف الباصات واعطاء اولوية التمليك لمن يستحقها ان كانت ارملة تعيل ايتام ام مطلقة لها عيال ام معيله لعائلتها

        الرد
      9. 9
        فتحي بدرالدين

        ماداعي للالفاظ السوقية والخادشة للحياء .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.