رياضية

الأهلي يجهز احتجاجا رسميا لـ«الكاف» ضد حكم نهائى أفريقيا


يستعد مسئولو الأهلي لتجهيز احتجاج رسمى ضد الحكم الجامبى بكارى جاساما، حكم موقعة إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا وذلك لتقديمه إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ولجنة الحكام الرئيسية بالكاف.

وكان الأهلي خسر صباح اليوم الأحد، نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعلمت “فيتو” أن محمود طاهر رئيس الأهلي طلب تجهيز احتجاج رسمى ضد حكم المباراة بناء على توصية حسام البدرى المدير الفنى للفريق.

جدير بالذكر أن البدرى هاجم حكم المباراة في المؤتمر الصحفى الذي أعقب اللقاء وحمله مسئولية ضياع بطولة أفريقيا، مؤكدًا أن البطولات الأفريقية باتت تحسم بقرارات التحكيم وليس مجهود الفرق.

بوابة فيتو


‫8 تعليقات

  1. بدت النقة والكلام الفارغ اتقبلو الغلب يا فلاليح

  2. لم أشاهد المباراة لكن الجميع يعلم أن 90% من بطولات الاهلى بالطرق الملتوية “بالكوسة” على قولة أهلنا المصريين أفريقيا هنالك خماسى خطر فى أستمالة الحكام بتقديم رشى مالية وبعضهم يقدم رشى مالية وجنسية ورحلات سياحية مدفوعة الاجر
    1-الاهلى المصرى 2-الترجى التونسى 3-مازيمبى الكنغولى 4-النجم الساحلى 5-الهلال السودانى الوافد الجديد فى ال10 سنوات الاخيرة

  3. بالغت في الاخيرة دي يا مريخابي يا …… نسيت البطولة التي طارت من الهلال مع الاهلي وفضيحة الحكم لاراش المغربي

  4. ما كان تاكلوها في حنانكم وتسكتو . لكن الغلب حاااار مع اني ما حضرت المبارة لكن بقول ليكم اشربوا من نفس الكاس الشربتو منو الكتير .

  5. أنا شاهدت كامل المباراة ما فيها أي ظلم . وبالنسبة للأهلي هل هنالك ظلم أكبر من الحكم لاراش في نهائي البطولة بينهم والهلال في عام 1987م .نرجو إعادة المباراة عشان الناس تشوف . نهائي 1992م بين الهلال والوداد ماكان فيه أي ظلم لذلك لم يتحدث أحد عنه

  6. مؤكدًا أن البطولات الأفريقية باتت تحسم بقرارات التحكيم وليس مجهود الفرق

    دا الكاس السقيتو منو كل افريقيا

    مع العلم ان الحكم لم يكن سيئ و دي حركات منكم ساي

    لاراش