كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

محمد عثمان من مذيع تلفزيوني الي (تاجر موبايلات)



شارك الموضوع :

تناقل عدد من قروبات مواقع التواصل الأجتماعي صورة لمجموعة من الإعلاميين والفنانين داخل محل جديد لتجارة الهواتف الجوالة وهو المحل الخاص بمذيع قناة سودانية 24 محمد عثمان والذي قام بتدشينه امس الأول بحسب مانشر في السوداني الاحد 12 نوفمبر .

هذا وقد توزعت التعليقات حول الصورة مابين مهنيء ومبارك ومابين ساخر ومداعب ، اما اكثر التعليقات التي رصدت فقد كانت من شاكلة (محمد عثمان من مذيع تلفزيوني الي تاجر موبايلات)

الخرطوم (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابو فاطمة

        فسخ العقد الذي كان بينه وبين لوشي ولا شنو، ما كان شغال معاها واموره تمام فوق الريح يعمل لها دعاية تسويقية لتبرجاتها السافرة وياخد مقابل ذلك راتب شهري.

        الرد
      2. 2
        مراقب

        لا انسى ابدا تلك الايماءة التي قام بها هذا الرجل في احد البرامج التلفزيونية … وهو يرفع يده بشعار ( رابعة ) و هو شعار يتم بعقل اصبع الابهام ناحية راحة اليد … ويقوم برفعه انصار جماعة الاخوان المسلمين بمصر ومناصريهم خارجها ..
        وارجو الا يفهم من تعليقي استنكاري او استهجاني لانتماء هذا المذيع لجماعة الاخوان او حتى تعاطفه معها … فهذا شأنه وهو حر فيما يختار وحر في اختيار ما يتوافق مع قناعاته .. لكن من العيب اقحام تلك الامور في زمان ومكان وظروف لا تحتمل …

        الرد
      3. 3
        زول ساى

        اول موبايل هدية للوشى والاعلانات ودعاية المحل بسودانية ٢٤ لوشى من تقوم بالدعاية

        الرد
      4. 4
        شميلي

        أخير ليهو السوق من ثرثرة التلفزيون مرة في النيل الأزرق ومرة في سودانية 24‘ و آخر مرة شفتهو في ماليزيا ماسك ليهو ثعبان من ضنبو وراسو ويكورك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.