زواج سوداناس

شاهد بالفيديو..مهارات اللاعب السوداني و أسطورة الزمالك المصري عمر النور ضد فريق ويستهام الانجليزي



شارك الموضوع :

بث نشطاء على يوتيوب لقطات للاعب السوداني الكبير عمر النور إبان فترة إحترافه بنادي الزمالك المصري تظهره وهو يتلاعب بدفاع فريق ويستهام الإنجليزي في مباراة جمعت أبناء القلعة البيضاء بالفريق الإنجليزي في ستينيات القرن الماضي.

وحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر لاعب التحرير البحراوي مهارة كبيرة ما دفع المصريين والسودانيين لنشر الفيديو على اليوتيوب.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن الكابتن عمر النور جاء الى نادى الزمالك فى مصر قادماً من نادى التحرير الرياضى بالخرطوم بحرى وقد اشتهر بلمساته الرائعة واهدافه الجميلة واحراز الأهداف من زوايا متنوعة واشتهر باحداث الدربكة والارتباك فى خط دفاع الفريق المنافس وكانت اول مباراة له فى مصر كانت ضد فريق الترسانة المصرى والتى انتهت بنتيجة 7/3 حيث كان فريق الترسانة فى ذلك الوقت من الفرق القوية وكان نصيب عمر النور منها ثلاثة أهداف رائعة لنادى الزمالك جعلته من اليوم الأول نجم النجوم فى الفريق الزملكاوى وحجز مكانه كجناح أيمن فى البداية وعندما طلب منه أن يلعب ساعد هجوم لم يمانع وساعدته موهبته على ذلك واثبت فى المركزين جدارةوقد لعب للزمالك 14 عامآ من عام 1960 وحتى عام 1974 ووسط اللاعبين الكبار من نجوم الزمالك اثبت جدارته.

محمد عثمان _ الخرطوم
النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        bahi

        أرجو أن تتأكدوا من المعلومة فعمر النور لم يلعب للتحرير أبداً، بل لم يلعب حتى لفريقي القمة بمدني الأهلي والإتحاد بل ذهب إلى مصر من فريق الزهرة بمدني ليصبح أنجح محترف سوداني في الأندية العربية على الإطلاق لأنه لعب 14 سنة أساسياً.

        الرد
      2. 2
        باهي

        عمر النور لم يلعب للتحرير البحراوي، ولم يلعب حتى لعمالقي مدني الأهلي والإتحاد بل جاء إلى الزمالك من نادي الزهرة بودمدني

        الرد
      3. 3
        باهي

        عبدالمنعم مصطفى (قرن شطة) هو الذي لعب للتحرير البحراوي ومنه انتقل للأهلي المصري

        الرد
      4. 4
        ابومصعب

        شكرًا لك اخي عبدالصبور حسن على اقتراحك بان يتم اسم إستاد باسم عمرا لنور وهو أهل لذلك ويستحق الكثير واخي عبدالصبور هل تطابق اسماء لان لو الذاكرة تسعفني قرا معي المرحلة المتوسطة بنفس الاسم افيدني أفادك الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *