سياسية

البشير: معيار قياس نجاح السياسي هو رضا المواطن


اكد رئيس الجمهورية عمر البشير انه كان واثقا من نجاح الدكتور محمد طاهر ايلا في الجزيرة بسبب قوة الرجل وانجازاته نجاحات السابقة اضافة الى درايته واتساع خبراته.

وجدد المشير البشير خلال مخاطبته لقاءا جماهيريا بمنطقة ديم المشايخه بالجزيرة تعهده بإزالة أي متاريس أو عوائق تقف أمام ايلا واوضح ان معيار قياس نجاح السياسي هو رضا المواطن وان هدف الحكومات تيسير الحياة وسفلتة الطرق وإنشاء المدارس والمستشفيات وتقديم الخدمات

و اشار سيادته الي ان المواطن في ولاية الجزيرة أصبح سعيدا في عهد ايلا ووقف معه ودعمه وسانده .

وقال البشير ان منطقة ديم المشايخه تستحق قيام مدارس نموذجية وتاهيل إستاد ودالحداد وبشر سيادته مواطني المنطقة بتحقيق المزيد من الانجازات في الفترات المقبلة بعد التوجيه بكهربة كل المشاريع النيلية

واشاد البشير بدور الجزيرة في تجسيد الوحدة الوطنية والتعايش السلمي ونشر العلم والدين عبر الطرق الصوفية من شيوخ اليعقوباب .

من جانبه أكد الدكتور محمد طاهر ايلا والي الجزيرة ان الجماهير خرجت لتشكر السيد رئيس الحمهورية لما قدمه للسودان عامة والجزيرة بصفة خاصة مبينا ان منطقة ديم المشايخة من مناطق انتاج الخضر والفاكهة وترفد ودمدني وولايات سنار والخرطوم بالخضر و الفاكهة وتصدر 20 براد موز للدول المجاورة والسوق العالمية.

واضاف ان حكومة الولاية نفذت توجيهات رئيس الجمهورية في العام السابق بسفلتة طريق ديم المشايخة. واعلن أن مطلب أهالي المنطقة ومواطني الولاية أن يكون البشير هو خيارهم في انتخابات 2020م لأنه صمام الأمان وقائد التنمية وراعي الحوار الوطني .

وحيا الأستاذ المنير عبد الله معتمد محلية جنوب الجزيرة قرارات البشير الشجاعة التي استجابة لرغبات المواطن وحركة التنمية .

وعبر الأستاذ عمر محمد بابكر رئيس اللجنة التحضيرية لاستقبال رئيس الجمهورية عن سعادة أهالي المنطقة بتشريف رئيس الجمهورية وإنقاذ الطريق الذي يسهم في التنمية والخدمات قاطعا أن مطلب أهالي المنطقة بالابقاء علي الدكتور محمد طاهر ايلا واليا للولاية في الفترة المقبلة 2020م .

مدني في 17\11 (سونا)