منوعات

حلم الزواج .. اليكم التفسيرات


لكلّ حلم تفسير محدد يدل على حصول أمر ما، وفيما يخص تفسير حلم الزواج هناك أكثر من زاوية يمكن من خلالها تفسير رؤية الحلم والاستدلال عمّا يخفيه بشكل صحيح.

تفسير حلم الزواج للمتزوجة
عندما ترى المرأة المتزوجة في منامها أنها تزوجت من رجل آخر فذلك يعني أنها ستحصل على خير سواء من أهلها أو من زوجها، وإذا رأى الزوج في منامه أنه زوّج امرأته لشخص آخر فذلك يعني أنه سينال ربح وفير في عمله وتجارته.
إذا كانت المرأة حامل وزُفّت كالعروس فإنها تلد صبياً، أما إذا تزوجت فقط فإنها تلد بنتاً، وفي حال تزوجت من شيخ فإن ذلك يدل على أن زوجها سيُرزق رزقاً كبيراً، وفي حال كان للمرأة طفل وحلمت أنها ولدت لربما يدل ذلك على أن ابنها سيتزوج.
في حال رأى الزوج أنه زوّج امرأته لشخص آخر وذهب بها إليه فإن ذلك يعني أن ملكه سيزول وأنه سيخسر في تجارته، ولو رأت المرأة أنها تزوجت رجلا ميتا سينقص مالها.
في حال كانت المرأة مريضة وحلمت أنها تزوجت من شخص غير معروف فستموت.

تفسير حلم الزواج للمتزوج
كلما تعددت الزوجات في الحلم فإن ذلك يدل على الخير والبركة والرزق الوفير، ومن رأى أنه تزوج من امرأة غير امرأته فإنه سيحصل على ترقية في عمله.
إذا كانت المرأة التي تزوجها الرجل أجمل وأكثر حسناً من زوجته في الحقيقة فإن ذلك يدل على الكثير من الخير، ولو رأت المرأة أن زوجها قد تزوج في المنام فإنه سيحصل على خير من عمل أو حرفة جديدة.

تفسير حلم الزواج للعزباء
قد تدل رؤية العزباء للزواج في منامها على رغبتها في الزواج، وعلى خير على الصعيد العاطفي، وهو دليل على الانتقال من مرحلة إلى أخرى.

(صبايا ستايل)