منوعات

فنانات أمهات لأول مرة وأخريات يكررن التجربة


العديد من الفنانات ينتظرن قدوم مولود جديد هذه الفترة، بعضهن يتذوقن طعم الأمومة للمرة الأولى، وأخريات يكررن التجربة.

الفنانة اللبنانية مايا نصري حامل في طفلها الثالث، وكشفت عن الخبر أثناء تصويرها مسلسل “السر” مع الفنانين حسين فهمي ودينا ونضال الشافعي، حيث اضطر مخرج العمل محمد حمدي لتكثيف مشاهدها، بمجرد علمه بالخبر تحسباً لأي ظروف قد تمر بها.

وسبق للفنانة اللبنانية المتزوجة من المخرج إيهاب لمعي، أن أنجبت طفلين هما جيوفاني وميكاييلا.

فنانة برنامج “أراب أيدول” المصرية كارمن سليمان تنتظر تجربة الأمومة للمرة الأولى، حيث تزوجت من الملحن مصطفى جاد في شهر إبريل/نيسان الماضي، وسبق وأحيت عدة حفلات وهي حامل، فيما قررت الاعتذار عن أخرى بسبب شعورها ببعض الإرهاق.

وبعد فترة من تداول صورتها وهي ببطن بارز وتوقُّع الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها حامل، فأرادت إنهاء الأقاويل بإعلانها بنفسها خبر الحمل، فنشرت الفنانة بلقيس فتحي صورة على حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستاغرام وعلقت عليها قائلة باللغة الإنكليزية “الحمد لله أحمل طفلا”. وكانت المغنية اليمنية قد تزوجت في شهر يناير/كانون الثاني الماضي من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

تنتظر كذلك الممثلة المصرية الشابة مي عمر، المتزوجة من المخرج، محمد سامي، مولودها الثاني. واعتذرت عن قبول أي أعمال فنية حالياً بعدما نصحها طبيبها الخاص بعدم بذل أي مجهود. ولدى مي طفلة تدعى تاليا.

وقد انتشرت شائعات تفيد بحمل الفنانة السورية كنده علوش المتزوجة من الفنان المصري عمرو يوسف.

وكذلك حمل الفنانة سمية الخشاب المتزوجة من المطرب أحمد سعد، لكن لم يعلق أي من الأطراف على الخبر حتى الآن سواء بالنفي أو التأكيد، وهو نفس الموقف الذي اتخذته اللبنانية سيرين عبدالنور حيث قيل إنها حامل بطفلها الثاني.

 

العربي الجديد