رياضيةمدارات

عاجل.. في مباراة الأحداث الهلال يتعادل أمام السلاطين ويتنازل عن صدارة الممتاز للمريخ


فرط الهلال في فرصة مقاسمة الصدارة مع نده التقليدي المريخ وخرج بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت عصر السبت أمام مستضيفه مريخ الفاشر بملعب النقعة بمدينة الفاشر.

وحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فإن الفريقان لم يقدما الأداء المتوقع وجاءت المباراة دون الوسط بسبب الحذر الشديد من الجانبين.

الشوط الأول أضاع فيه الضيوف هدف محقق من الفرصة التي وجدها الصادق شلش بينما لم تشكل هجمات أصحاب الأرض أي خطورة على مرمي جمعة جينارو.

الشوط الثاني جاء كسابقه بحذر واضح من الجانبين, وفي خواتيم الشوط الثاني أشهر الحكم معتز عبد الباسط البطاقة الحمراء في وجه لاعب الهلال حسين الجريف وسط احتجاجات عنيفة وأحداث شغب أجبرت الحكم على إنهاء اللقاء بالتعادل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. يا جماعة حسين الجريف اساء للحكم وللاعب مريخ الفاشر باساءات عنصريه جدا مما اثر ذلك في نفسيات الحكم وتركته يخرج من طوره وهذا والله عيب كبير جدا من العربي بتاع الجريف وعيب كبير جدا يحصل مثل هذا السلوك من لاعب بفريق كبير مثل الهلال جدا انفعل الحكم وله الحق في ذلك وكلنا ابناء حوة وآدم لكن الاساءات مافي ليها داعي وخاصة الاساءات العنصرية والله يا جماعة مثل هذه الاساءات هي التى فككت السودان وجعلت المشاكل والحروبات الاهلية في السودان لذلك يجب ان يعاقب هذا اللاعب عقاب صارم جدا وتوقع عليه اقصي عقوبة ممكنة حتى لا تتكرر مثل هذه الاساءات العنصرية ويا متمردين ويا عبيد لا حولة ولا قوة الا بالله والحكم معاهو الف حق وهو الآن بصدد تقديم شكوى جنائية ضد اللاعب بخصوص هذه الاساءه العنصرية ويجب ان تجد هذه الشكوى كل حزم من الاجهزة القضائية و الامنية وحتى لا تتكرر مرة اخرى وحتى يجد هذه اللاعب العنصري الجزاء اللازم والصارم

    1. أبو احمد هل انت متأكد مما تقول يعني سمعت بأذنيك أم شفت بعينيك ؟ أخشي ما أخشي أن تبدأ بذور الفتنة بعد ما نقرأ ما كتبته في هذه الزاوية لذا نرجو منك و مننا كلنا تحري الحقايق و التأكد مما نقول و شكرا .

    2. ابو احمد … هذا الكلام خطير يجب ان يكون قائله قريب جداً من الاحداث اثناء المباراة … نتمنى ان نسمع اكثر عن هذا الحدث لاناس شهدوا و سمعوا بانفسهم ما حدث و بعدها سنحكم على المخطئ.