مداراتمنوعات

بالصور.. نجمات أثيوبيا ينافسن المطربات السودانيات في الحفلات الجماهيرية بالخرطوم


شهدت حفلات ليالي البروف بفندق القراند هوليدي الأسبوع الماضي مشاركة الفرقة الأثيوبية في يوم خصصه القائمون على أمر الليلة للفرقة الشهيرة.

وقد اعتاد جمهور ليالي البروف على حضور حفلات المطربات السودانيات على رأسهم ندى القلعة وإنصاف مدني وسميرة دنيا بالفندق السوداني الذي اعتادت شركة البروف على تنظيم الحفلات فيه.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن الحفل الذي أحيته الفرقة الأثيوبية قد وجد اهتمام كبير وحضره عدد كبير من الجمهور السوداني.

وأكد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الحضور الجماهيري موالتفاعل الكبير الذي وجدته الفرقة الأثيوبية في الحفل يؤكد أن الصراع سيشتد وأن نجمات الفرقة سينافسن المطربات السودانيات بقوة في الحفلات الجماهيرية.

مطربات أثيوبيا يزاحمن النجمات السودانية في الحفلات الجماهيرية بالخرطوم4مطربات أثيوبيا يزاحمن النجمات السودانية في الحفلات الجماهيرية بالخرطوم 1

مطربات أثيوبيا يزاحمن النجمات السودانية في الحفلات الجماهيرية بالخرطوم2مطربات أثيوبيا يزاحمن النجمات السودانية في الحفلات الجماهيرية بالخرطوم3

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


تعليق واحد

  1. بالله عليكم مش احسن من ياليل ياعين؟
    تفرجوا علي رقص انتاج حضاري تاريخي ثقافي . الغريب العجيب ان السوداني الأصيل يطرب للفن الأثيوبي ويبهره ويرطب مشاعره واحساسه بألأداء المبهر .
    كل العرب الآن يسرقون ابداع فنون واغاني والحان الشعوب الأخري وتتزعمه قائدتهم وملهمتهم مصر الخراب
    راجيا ان يستمع ابناءنا الشباب خاصة الي غناء والحان شعوب الجزائر والمغرب ودول غرب افريقيا اضافة الي فنون اثيوبيا الرائدة.
    وراجيا ان تستمعوا الي فنون امريكا الجنوبية خاصة من بيرو وبوليفيا حتي نشاهد الأبداع العظيم في الفن والغناء والألات الموسيقية
    كل هذا حتي نغسل عن آذاننا ووجداننا هذا الطرش والتراب اللذي لحق بها ابحثوا عنها وهي كلها تناسبنا تماما فقط اكتب علي التيوب مثلا فنان بوليفي يعزف ويرقص الجمهور علي موسيقي سودانية وستري العجب وكل هذا للأرتقاء والتثبيت لفنونا وتراثنا وتطويره
    اللهم احفظ بلادنا