رياضيةمدارات

أحداث مؤسفة في مباراة الهلال والمريخ الفاشر التعادلية.. شاهد الفيديو الفضيحة


أنهى الحكم مباراة الهلال والمريخ الفاشر، السبت، عقب أحداث مؤسفة تسبب فيها اللاعبان الجريف من الهلال، ومشرف زكريا من المريخ الفاشر، ليتم طردهما قبل نصف دقيقة من نهاية المباراة، ويطلق بعدها الحكم نهاية الجولة تعادلية.

وكانت المباراة بدأت ساخنة بهجمات متبادلة، قابلها دفاعا الفريقين بصرامة، وسيطر الهلال على مجريات اللعب، وأهدر عدداً من الفرص قبل أن يتراجع إلى ملعبه، واعتمد على الإرسال الطويل. وفي الجزء الأخير من المباراة انحصر اللعب في وسط الملعب لينتهي بدون أهداف.

ولم يكن شوط المباراة الثاني كسابقه، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، ولم يفلح الهلال في الوصول إلى مرمى المريخ عكس السلاطين الذين افتقدوا ختام الهجمة.

وشهد الجزء الأخير من المباراة أحداثاً مؤسفة أدت لدخول عدد من إداريي الفريقين، إثر مخالفة ارتكبها لاعب الهلال الجريف مع مدافع المريخ مشرف زكريا، لتحدث بعدها حالة من الهرج، تسببت في توتر بين الطرفين، ما أدى لتدخل الأمن، ويشكل حماية للحكم حتى خروجه من ملعب المباراة.
https://youtu.be/J7IeudUJZmc

إلى ذلك، فشل الرابطة كوستي في عبور عقبة مريخ نيالا عصر السبت على ملعب كوستي لحساب الجولة (34) للدوري الممتاز، حيث فرض عليه الضيف التعادل (1/1).

وحقق أهلي الخرطوم فوزاً غالياً على أهلي مدني بثلاثة أهداف لهدفين عصر السبت على ملعب مدني ضمن الجولة 34 لمسابقة الدوري الممتاز.

شبكة الشروق + وكالات