منوعات

بعد هجوم جمهور أحمد الصادق عليها… مكارم بشير تمر بـ(حالة نفسية) سيئة


تمر الفنانة الشابة مكارم بشير بحالة نفسية سيئة للغاية، وذلك عقب الهجوم الكثيف الذي شنه عليها جمهور الفنان الشاب أحمد الصادق والذي اتهمها بأنها السبب الرئيسي في فشل حفل أحمد الأخير الذي أُقيم بمدينة الأبيض، وذلك بعد أن تم وضع ملصقات حفلها هناك على ملصقات أحمد الصادق مما أثار موجة من الغضب وسط جماهير الأخير، تلك الموجة التي تضاعفت وبشكل واسع عقب فشل الحفل والحضور الضعيف للجمهور، من جانبها قامت (كوكتيل) بالبحث والتقصي عن الموضوع، لتؤكد مصادرنا المطلعة أن مكارم لم تقم أصلاً بإحياء حفل في مدينة الأبيض وذلك عقب اختلافها مع الشركة المنظمة وهو الأمر الذي ينفي عنها تماماً تهمة المساهمة في فشل حفل أحمد الصادق.

صحيفة السوداني


‫6 تعليقات

  1. فعلا هى سبب فشل الحفل ولكن المكر السئ يحيق بأهله ولذلك فشلت هى فى احياء حفلها المقرر له يوم الجمعة لعدم حصولها على التصديق قبل وصولها فى يوم فى وقت متأخر إلى مدينة الأبيض ولكن كلهم شباب وعليهم لنبذ هذه التصرفات والتنسيق لمثل هذه المشاريع. ..

  2. دا بسبب انو الفنان اصلا فاااااااااااااااااااااااااااااااااااشل

  3. أحمد الصادق ما محتاج سبب عشان حفله يفشل.. أصلاً هو إنفض عنه السامر من زمان لعدم إحترامه للفن و للجمهور عشان كدة ما يتحجج بحجج واهية ويرمي اللوم على مكارم أو غيرها.. أصلاً هو لو عنده جمهور حريص على حضور حفلاته كانوا جوا ولو عن طريق تناقل الخبر بين المعجبين لكن واضح إنه أصلاً ما عاد عنده معجبين ولا يحزنون

  4. انحطاط شديد..بقت علي الغناه.والسافرات السافرين المنحطين.

  5. ((وذلك بعد أن تم وضع ملصقات حفلها هناك على ملصقات أحمد الصادق مما أثار موجة من الغضب وسط جماهير الأخير، ))

    يعني مكارم لفت على المدينة كلها ولصقت ملصقاتها فوق ملصقات ود الصادق.

    جمهور فاضي متسكع عواطليه

  6. لكل منتقد ل الفنات احمد الصادق محمد العوض ولكل من اذر المدعوه ب مكارم بشير هذا من تكن مكارم مشير قصاد الفنان الشاب الكجووونكا من تكن قصاد الخال وكيف تثوي لتثاون الكفوف الميزانيه قصاد الخووواجه احمد الصادق احمد قااامه وهو ف العلاليه والجمهور بتاعنو م بتحددو انتو دي حكايه فنان معي جمهورو وتر خاص يعني وياااااخااالنا قددددددام بس نحنا معاااااك ???