رياضية

الأزرق يطلب خدمات نجمي الكوماندوز: الهلال يختتم تحضيراته للصدام العنيف أمام الخرطوم الوطني غداً


يختتم فريق كحرة القدم بنادي الهلال تحضيراته استعداداً لمباراته أمام الخرطوم الوطني غدا لحساب الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز، وسيكون الأزرق على موعد مع صدام عنيف ولا يرغب في التعثر مجددا بعد أن عاد بنقطة وحيدة من ملعب النقعة بالفاشر، وسيكون الهلال أمام امتحان حقيقي فتعثره بالتعادل أو الخسارة مع فوز المريخ في مباراة اليوم سيمنح الأحمر اللقب مباشرة.

أوتارا يعوض غياب الجريف
وتلقى الجهاز الفني للهلال دفعة معنوية بعودة مدافعه أوتارا ديبالا الذي تعافى من الإصابة التي لحقت به، وبات جاهزا لتعويض حسين الجريف الذي كان قد أقصي بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام السلاطين، وعانى الأزرق كثيرا من مشاكل دفاعية طوال فترة المسابقة، لمحدودية الخيارات.

الأزرق يقترب من ضم نجمي الخرطوم
وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد دفع خطابا لمجلس إدارة نادي الخرطوم يطلب فيه خدمات مدافع الفريق حمزة داود والمهاجم سيف تيري، وسيكون الثنائي محط الأنظار في مباراة اليوم لكونهما يمثلان نجمين للتسجيلات الشتوية، وسيكونان مطلوبين أيضا في المريخ، ليتجدد الصراع مرة أخرى بين العملاقين بعد أن ظفر المريخ بخدمات التش وأحمد آدم في التسجيلات الماضية.

ترقب لقرار لجنة الانضباط
يترقب أنصار الأزرق قرارات من لجنة الانضباط التي ستنظر لتقرير حكم مباراة الفريق أمام مريخ الفاشر في الجولة الماضية، ودارت أحاديث تشير إلى أن عقوبة تنتظر اللاعب محمد أحمد بشير.

صحيفة اليوم