سياسية

السودان: مساعدو رئيس الجمهورية يبحثون محاربة الغلاء والفساد


بحث مساعدو رئيس الجمهورية، يوم الثلاثاء، خلال اجتماع في القصر الرئاسي بالخرطوم، مجمل الأوضاع بالبلاد، حيث تم التركيز على قضايا سبل توفير الخدمات وتسهيل وسائل العيش الكريم للمواطن ومحاربة الغلاء والفساد.

واستقبل مساعد أول رئيس الجمهورية، محمد الحسن الميرغني، في مكتبه بالقصر الرئاسي الثلاثاء، مساعدي رئيس الجمهورية، المهندس إبراهيم محمود، والشيخ إبراهيم السنوسي، وعبدالرحمن الصادق المهدي، وموسى محمد أحمد.

وأوضح مساعد رئيس الجمهورية، اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي، في تصريحات صحفية، أن اللقاء بحث الوضع الاقتصادي الراهن، مع التركيز على الحلول الشاملة والمدروسة التي تستصحب رغبات الناس والقوى السياسية وأصحاب المصلحة.

وأفاد المهدي بأن اللقاء قد تناول أيضاً قضايا سبل توفير الخدمات وتسهيل وسائل العيش الكريم للمواطن، ومحاربة الغلاء والفساد.

وأضاف “تم التأمين على أهمية دعوة القوى المعارضة لتحقيق السلام ووحدة الصف والمساهمة في بناء الوطن تخفيفاً لمعاناة الناس جراء الاختلاف”.

وقال المهدي إن اللقاء أكد على أن الشعب سئم الخلافات وألا سبيل للاستقرار إلا بدفع مستحقاته وتنازل الجميع لأجل السلام الشامل العادل، والحرص على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني كمرجعية نستمد منها المشروعية لحين قيام الانتخابات.

شبكة الشروق


‫6 تعليقات

  1. كلام جميل
    ابدوا بنفسكم
    وانزلو الاسواق والمصالح الحكوميه
    والمستشفيات وووو عشان تعملو رقابه وترفعو
    تقارير،، المساعد ده شغلو

  2. دلاديل. …اصرفوا مرتباتكم وامتيازاتكم المن دم الغلابة. ..وما تعملوا فيها انوا عندكم كلمه وأصحاب قرار

  3. انتم لب الفساد ي مساعدين الحلة. قال محاربة فساد ورئيس باربعة مساعدين وجيش جرار من الوزراء و وزراء الدولة …. مالكم كيف تحكمون ….. الله يجازي الكان السبب