سياسية

السودان: الحزب الاتحادي الديمقراطي يعلن دعمه لترشيح البشير لدورة رئاسية قادمة


أعلن الحزب الاتحادي الديمقراطي دعمه لترشيح رئيس الجمهورية عمر البشير لدورة رئاسية قادمة لإكمال مخرجات الحوار الوطني وجدد الدعوة لتوحيد الحركة الاتحادية على مبادئ الحزب الاتحادي الديمقراطي، وقال الدكتور احمد بلال عثمان الأمين العام للحزب الاتحادي الديمقراطي المكلف بصالة أماسي النيل بكوستي؛ الثلاثاء- خلال مخاطبته انعقاد المؤتمر العام للحزب بولاية النيل الأبيض، بحضور الدكتور عبد الحميد موسى كاشا والي الولاية إن ” المؤتمر ينعقد وسط حراك سياسي وتنظيمي للحزب بكل ولايات السودان ”

وأضاف أن الحزب يعقد مؤتمراته ويؤسس لمرحلة جديدة دون عنف أو إقصاء لأحد وحول مبادئ وفكرة ومنهج الحزب التي أرساها الشريف زين العابدين الهندي، مؤكدا حرص الحزب الاتحادي على اكتمال حلقات التحول الديمقراطي والتبادل السلمي للسلطة حتى تنعم البلاد بالأمن والاستقرار،وأشاد بلال بالتنمية والخدمات بولاية النيل الأبيض في عهد كاشا، بالإضافة للاستقرار السياسي والأمني بالولاية.

من جانبه؛ حيا الدكتور عبد الحميد موسى كاشا والي النيل الأبيض دور الحزب الاتحادي الديمقراطي في رفع علم الاستقلال وأدوار الحزب في مسيرة الحكم بالبلاد، مستعرضا الجهود التي تبذلها حكومة الولاية للنهوض بالولاية في القطاع الزراعي، وقال ” إن الولاية قامت بإنشاء عدد من الطرق الرئيسية والزراعية لربط مناطق الإنتاج بالاستهلاك وتشجيع القطاع الخاص كشريك في الاستمارات الزراعية، واستعرض الوالي الإنجازات التي حققتها حكومة الولاية في كافة المجالات، مشيرا الى التوافق بين كافة المكونات السياسية بالولاية.


تعليق واحد

  1. أتمنى أن تلتزموا بالمهنية، وأن تتحلو بالإحترام اللائق بالصحفيين، لماذا تضعون صورة السيد الميرغني بينما ليس له أي علاقة بالخبر؟ لماذا لا تضعون صورة الدكتور أحمد بلال؟