جرائم وحوادث

محاكمة رجل رفض دفع أجرة منزل يستأجره بحجة ارتفاع الدولار


طعن الدفاع في أقوال شهود دفاع في قضية رجل يواجه الاتهام برفض دفع قيمة منزل يستأجره، وقال الشهود أمام قاضي محكمة الخرطوم شرق بصفتهما خبراء في العقارات إنهم ذهبوا إلى المنزل لوضع تقديرات بسعره الحقيقي، ووجد أن المبلغ الذي يستأجر به المتهم (1.500) جنيه زهيد ويستحق أكثر.

وتعود التفاصيل إلى أن المدعي عليه استأجر منزل المدعي منذ سبع سنوات وطلب منه الأخير زيادة الأجرة إلى (2.500) جنيه، نسبة لارتفاع سعر الدولار، إلا أن المدعى عليه رفض، ما دفعه لرفع دعوى في مواجهته.

الخرطوم – مي عز الدين
صحيفة اليوم التالي


‫2 تعليقات

  1. الى هئية تحرير موقع النيلين لاحظنا كثيرا بان السادة المحررين فى هذا الموقع يضعوا عناوين لا تتطابق مع الوقائع هل القصد منها الاثارة او هى نتبجة لقلة الخبرة
    نجد ان عنوان هذا الخبر يدل على امتناع المستاجر عن دفع الاجرة نتيجة لارتفاع سعر الدولار و هذا لم يحدث الصحيح هو ان المؤجر هو الذى طلب رفع سعر اجرة المنزل نتيجة لانخفاض قيمة الجنية السودانى امام الدولار و عندها رفض المستاجر تلك الحجة لكنه لم يرفض دفع الاجرة المتفق عليها ( 1500 جنيه ) و انما رفض الزيادة غير المبررة نتيجة لارتفاع سعر الدولار

  2. يا استاذ ما تتعب نفسك. هؤلاء خريجو زمن الغفلة… تايهين ومتوهين الناس معاهم هم مش فاهمين حاجة ولا عارفين حاجة ومش عايزين يفهموا ولا يعرفوا حاجة.