منوعات

شيرين عبد الوهاب تمثل أمام التحقيق..وهذا ما قالته


أصدرت نقابة الموسيقيين المصريين بيانا أكدت فيه ان شيرين عبد الوهاب امتثلت أمام لجنة التحقيق ووجهت اعتذارها للشعب المصري لإحساسه بالألم والغضب من مزحة و”هزار سخيف” غير مقصود ولم تعنيه مطلقا. كما شكرت كل من ساندها مؤكدة أنه لا يستطيع أحد المزايدة على مصريتها وانتمائها لهذا البلد العظيم بتاريخه ونيله وشعبه، وأنها بنت هذه الأرض الطيبة التي خرج منها رموز العلم والتنوير للدنيا كلها.

من جهته، وبحسب موقع في الفن، قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إن شيرين فنانة كبيرة وتحملت مسؤولية الموقف تماما واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب، وانه لا توجد خصومة لها مع النقابة وإنما ما يحدث هو إجراء داخلي فقط للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة ولأنها ابنة لهذا الكيان الكبير الذي مثله عبر تاريخ الفن رموز كبار مثل أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب.

وكانت شيرين قد امتثلت مساء الثلاثاء 21 نوفمبر لاستدعاء الشؤون القانونية بنقابة الموسيقيين للتحقيق وسؤالها عن ملابسات واقعة الفيديو الذي انتشر قبل أسبوع ويدينها في إحدى مزحاتها مع واحدة من الجمهور الحاضر. وقد ظهرت فيه وهي ترد على معجبة طلبت منها أغنية “ماشربتش من نيلها”، قائلة: “ها يجيلك بلهاريسيا”.

العربي الجديد


تعليق واحد

  1. هيجيبلك بلهارسبا وكبد وبائى كمان وخضروات بطعم مياه الصرف الصحى … لماذا تخفون رؤؤسكم فى الرمال … هذه هى الحقيقة