سياسية

الدعم السريع بسرف عمرة تلقي القبض على مجموعة من حركة العدل والمساواة


أعلنت قيادة متحرك قوات الدعم السريع التي تتولى تنفيذ حملة جمع السلاح بمحلية سرف عمرة بولاية شمال دارفور بقيادة العميد عبد الرحيم جمعة دقلو، عن تمكنها من القبض على المتمرد محمد نور التابع لحركة العدل والمساواة و(16) من مجموعته وتدمير معسكرهم بجبال “قاوى” بوحدة بركة سايرة الإدارية، كما أعلنت عن إلقاء القبض على (150) من المتفلتين وجمع (1500) قطعة سلاح من بينها مدافع ورشاشات علاوة على مصادرة (200) دراجة نارية كان يستغلها المجرمون والمتفلتون في ترهيب المواطنين ونهبهم، كما تم ضبط كميات كبيرة من الخمور والمخدرات والذخائر.
وحيا الاستاذ عبد الله حمدان بلال معتمد المحلية الجهود التي تبذلها قوات الدعم السريع من أجل حسم المتفلتين وجمع السلاح، داعيا مواطني المحلية إلى التوجه نحو العمل وبذل المزيد من الجهود من أجل زيادة الإنتاج والإنتاجية بعد أن تحقق الاستقرار الأمني المنشود بالمحلية.
من جهته أكد قائد متحرك قوات الدعم السريع بسرف عمرة أن عملية جمع السلاح الطوعي والقسري تمضي بصورة طيبة وفق الخطة الموضوعة، مشيدا بتجاوب مواطني سرف عمرة في عملية جمع السلاح، معلنا أن قوات الدعم السريع ستواصل جهودها حتى يستتب الأمن بجميع ربوع المحلية.
إلى ذلك أكد عدد من قيادات الإدارة الأهلية بالمحلية وقوفهم ودعمهم لبرامج الدولة الرامية لاستتباب الأمن والاستقرار وتحقيق التنمية بالمحلية.

سونا.


تعليق واحد

  1. مليون تحية لك يا اصيل ياوطني انت تستحق رتبة فريق اول يا ابن السودان البار .
    لقد لقنت العملاء والخونة وسكارى الفنادق ٥ نجوم الدرس الذي لن ينسوه طوال حياتهم. لقد دب الرعب في قلوب احفاد الغزاة المجرميين والخديوية المجرمة واحفاد سلاطين والدفتردار وجراب الفول والخلايا النايمة والمرجفون في المدينة وعملاء الخديوية المجرمة .