رياضية

السودان.. تفتيش دقيق لجمهور “هلال مريخ” يوم السبت


أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة القمة بين الهلال والمريخ على نهائي النسخة “22” للدوري الممتاز المقامة السبت باستاد الهلال، حزمة من الإجراءات الصارمة والتي من بينها إخضاع الجمهور لتفتيش دقيق من قبل الأجهزة الأمنية.

وقررت اللجنة في اجتماعها، الجمعة برئاسة حسين محمد حسن، وضع خطة للمباراة ستقوم بتنفيذها الأجهزة الأمنية المختلفة وعلى الجمهور الرياضي الالتزام بكافة ضوابطهم وتوجيهاتهم، حيث يُمنع استخدام مكبرات الصوت في التشجيع واستخدام الشماريخ والألعاب النارية وحمل اللافتات أياً كانت.

وقالت اللجنة بأن المباراة ستبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً، وسيحضر الفريقان لأرض الملعب لإجراء الإحماء الساعة السادسة، ثم يعودا لغرف الملابس الساعة السابعة إلا ربعاً لتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة.

وحُددت فئات الدخول بواقع 30 جنيهاً للمساطب الشعبية، 50 جنيهاً للمساطب الجانبية، و60 جنيهاً للمساطب الوسطى، و100 جنيه للمقصورة الوسطى، و200 جنيه للمقصورة الرئيسة ولن يُسمح بدخول الأطفال بدون تذاكر.

كما تقرر إيقاف جميع البطاقات الإكرامية ما عدا الإعلام الرياضي، فيما يحصل الإعلاميون المكلفون بالتغطية الإعلامية من داخل الاستاد على بطاقات خاصة بالمباراة بواقع بطاقتين للصحف الرياضية، وبطاقة واحدة للصحف الأخرى السياسية والاجتماعية الورقية والإلكترونية، على أن يتم دخول المصورين الفوتوغرافيين بإذن خاص بالمباراة مع ارتداء “المرايل” الخاصة بهم .

شبكة الشروق


تعليق واحد

  1. من المفترض ان تكون هنالك عقوبات لكل من يحمل شماريخ ,سيخه ,طوبه,عصاية,لافته ……الخ ..منعه من دخول المباراة وادراج
    اسمه فى قائمة سوداء وان تكرر ذلك فى المرة القادمة يحرم من دخول الاستادات نهائيا……