جرائم وحوادث

ساقطة وزوجها يستدرجان مسنا لممارسة الرذيلة ويسرقان أمواله


ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عامل وزوجته لقيامهما باستدراج مسن لممارسة الرذيلة معها واجبروه على توقيع إيصالات أمانة واستولوا منه على 80 ألف جنيه وقاموا بتصويره في وضع مخل بعين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من حنا م ش، 60 سنة، بالمعاش ومقيم شارع العشرين بأنه حال تواجده طرف نجلته تعرف على أ ج، 34 سنة، ربة منزل واتفق معها على ممارسة الرذيلة وقام باصطحابها لمسكنه وأثناء ذلك حضر زوجها ممدوح ف،36 سنة،عامل ومقيم بذات العنوان وقام بإجباره على التوقيع على 13 إيصال أمانة وتصويره بهاتف محمول في أوضاع مخلة مع زوجته واستولى على مبلغ مالي 80 ألف جنيه ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها، وقررت الأولى باتفاقها مع زوجها على سرقة المجني عليه وفى سبيل ذلك قامت بالاتفاق مع المجني عليه على ممارسة الرذيلة معها فقام باصطحابها لمسكنه وأثناء ذلك حضر زوجها المتهم الثاني وقام بإجبار المجني عليه على التوقيع على 13 إيصال أمانة وتصويره بهاتف محمول في أوضاع مخلة معها واستوليا على مبلغ 80 ألف جنيه ولاذا بالفرار، بمواجهة المتهم الثاني بأقوال الأولى أيدها.

وتم بإرشادهما ضبط مبلغ 30 ألف جنيه من متحصلات الواقعة وعدد 13 إيصال أمانة ممهورة بتوقيع المجني عليه، وهاتف محمول يحوي مقطع فيديو للمجني عليه مع المتهمة الأولى. وأكدا أنهما قاما بإنفاق باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليه اتهمهما بسرقته وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة.

بوابة فيتو