أسعار صرف العملاتاقتصاد وأعمالمدارات

اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان


مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات الأجنبية في ( السوق الحرة، السوق الموازي) مقابل الجنيه السوداني بالخرطوم يوم الإثنين 27 نوفمبر 2017م .

مؤشر النيلين لأسعار السوق( السوق الحرة ، السوق السوداء ):

الدولار الأمريكي : 24.50جنيه

الريال السعودي : 6.53جنيه

مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات
اليورو : 29.15جنيه

الدرهم الإماراتي : 6.67جنيه

مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات
الريال القطري : 6.68 جنيه

الجنيه الإسترليني : 32.58جنيه

الجنيه المصري : 1.39جنيه

ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقط و موقع “النيلين” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار ، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.


‫8 تعليقات

  1. ثبات سعر الصرف في حوالي ال ٢٥ جنيه رغم فرض حصار علينا دليل على أن هذا هو السعر الحقيقي للدولار و ليست مضاربات تجار عملة كما يزعم البعض.
    و كما قلت آنفا: الرافع سعر الدولار هو المواطن السوداني و ليس تاجر العملة. تاجر العملة مثله و مثل سيد اللبن او بتاع الخضار, هو زول بيوفر الإحتياج اليومي للمواطن من العملة الصعبة.
    و البعاين للمواطن السوداني بدء من العمة أو الطاقية الفي راسو لغاية اخمص قدمو بيستخدم أغراض مستوردة بالدولار!
    فكيف للدولار أن ينخفض.

  2. تاجر العمله
    سعر الشراء
    وسعر البيع
    في السوق الاسود
    لدولار كم اليوم وبي امانه

  3. يا خالد العتيبى انت مش قلت باى باى السودان طيب مالك بتسال عن سعر الصرف

  4. خالد العتيبي اش رايك تجي عندي اوريك سعر السوق الاسود والسوق الاحمر والسوق الازرق كل الأسواق (والله شكلك يبقالك احم احم)

  5. السودان ليك الله الدولار ينزل ساى بالكلام كفايه احلام واى زول غيور ع الوطن دا الوكت البيظهر فيهو عشان يساهم فى تغيير الوضع دايرين ناس بافكار رياديه تطلع الناس من المازق الهم فيهو لكن متفائلين خير للعام الجديد انو الوضع يتحسن بسياسات الجديده ويظهر فى المهم وهو معايش الناس ومهما الناس تفكر مافى حل الا الانتاج وتغيير سلوك الناس ونشجع الصناعه الوطنيه حتى لو ماكانت بنفس المواصفات المستورد ابتدا من الاشياء الخفيفه زى الاحذيه عندنا مصنع زى ساريه ممكن يمشى الحال ومع الطلب العالى بحصل المنافسه والتجويد المهم نصنع احتياجتنا ونزيد الصادرات الزراعيه والحيوانيهوالبتروليه والمعدنيه بتجيب اثر ع المدى الطويل .
    المجد للسودان

  6. نحن سعداء ان يكون ضمن المشاركين في التعليق (تاجر عملة) حتي يفيدنا بالحقائق والاسعار الحقيقية التي قل مانوجد في وسائل الاعلان الرسمية

  7. احترم الفاطك لا ادفن خشمك بالتراب يالواطي يامحمد السوداني