زواج سوداناس

قاصر زوجوها بالإكراه فقررت الانتقام بمحاولة التخلص من زوجها وحماتها بالسم



شارك الموضوع :

” زوجونى بالإكراه فى عمر 16 سنة وخرجت من المدرسة وعشت حياة تعيسة مع زوج معندوش رحمة خدنى جارية ليه وخادمة لوالدته وبعد 3 سنوات من التعرض للضرب والإهانة والحرمان هربت ولجأت للخلع “.. بتلك الكلمات بدأت الزوجة “حنان.ك.م” الدفاع عن نفسها بعد تقديم زوجها بلاغ أمام قسم شرطة روض الفرج يتهمها بمحاولة قتله ووالدته.

وذكرت الزوجة وفق التفاصيل التى أدلت بها أنها تزوجت وهى قاصر من زوجها “ن.م.ك” الأرمل وصاحب كافيه بمنطقة روض الفرج ويقدر فارق العمر بينهم 19 عام وهو ما دفعه لتعنيفها ووالدته دائما بسبب عدم حملها فور زواجها خوفا .

وأشارت حنان إلى أنها قضت سنوات زواجها تتعرض للضرب والحرمان من أقل حقوقها وعندما حاولت اللجوء فى إحدى المرات إلى أهلها قاموا بإجبارها للعودة له خوفا من الفضائح فقامت بالامتناع عن تناول الطعام لمدة أيام عديدة فى محاولة منها لدفعهم لتطليقها .

واعترفت الشابة: ” أهلى تخلوا عنى ورمونى لزوج معندوش رحمة كان بيضربنى بالحزام ويغتصبنى زى الحيوانات بعد يوم طويل من خدمة أهله والعقاب بالحرمان من الأكل ودفعنى أنى أكره ووالدته من كثرة العذاب الذى رايته على يديهم”.

وقالت حنان:” تعرضت للإجهاض بسبب ضربه لى بقدمه لخروجى لدى أهلى دون أذنه مما دفعنى لمحاولة الانتحار مرتين ولكنى فشلت بالتخلص من حياتى فلجأت لإقامة دعوى خلع بمساعدة شقيق والدتى الذى استضافنى بمنزله ولكنى فشلت بالحصول على حكم وعدت مرة أخرى إلى زوجى ليشتد العنف ضدى ويكاد يقتلنى فى أحدى المرات مما دفعنى لمحاولة التخلص منه بواسطة وضع المبيد الحشرى له ووالدته ولكنى فشلت بعد اكتشافه لى وقام بإبلاغ الشرطة عنى واتهمنى بمحاولة قتله “.

وقالت الزوجة أنها كانت لديها النية ولكنها لم تقدم لزوجها أو حماتها الطعام الذى يحتوى السم وأن زوجها هو من كاد يقتلها بواسطة السكين وأن جسدها يحوى الاصابات التى تؤكد صحة موقفها،وطالبت بتوقيع الكشف الطبى عليها.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *