زواج سوداناس

واتساب تستعد لطرح مميزات إضافية لقروبات الدردشة



شارك الموضوع :

تسابق شركة واتساب المملوكة لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الوقت من أجل إصدار أحدث نسخها التي تتضمن مميزات جديدة على خدمة الرسائل الفورية بشكل عام، وتنال مجموعات الدردشة بشكل خاص.

وبحسب صحيفة “إنديان إكسبريس”، فإن موقع “وايبا إنفو”الذي يقوم باختبار كافة التحديثات التي تصدرها واتساب، أكد أن التطبيق الشهير يقوم باختبار مميزات جديدة تتعلق بمدى سلطات قائدي قروبات الدردشة في الخدمة، بحيث يتمتع مديري المجموعات بصلاحيات واسعة، تصل إلى حد منع بعض أعضاء القروب من أن يبعثوا برسائلهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن التحديث الأخير يتضمن ميزة تسمح لقائد القروب بحظر إرسال أحد المشتركين، مع إتاحة زر “راسل القائد” للأشخاص المحظورين ليكون بوسعهم أن يبعثوا برسائلهم إلى القائد فقط، ومن ثم يقرر الأدمن ما إذا كانت تلك المادة صالحة ليراها كافة أعضاء القروب من عدمه.

وتمنح التحديثات الأخيرة لـ واتساب أيضًا مجموعة من المميزات، على رأسها تعميم استخدام حظر الأشخاص والمواد لكافة الأشخاص المسؤولين “الأدمن” عن القروبات، مع إعطاء صلاحية خاصة لمؤسس المجموعة، والذي لا يمكن لأي مدير بالقروب محوه من المشتركين في المجموعة.

وقالت الصحيفة الهندية، إن “التحديثات الجديدة تدعم العمل على منصات تشغيل الهواتف الذكية، مثل أندرويد وiOS، ولكن واتساب لا يزال لم يكشف عن تلك التحديثات إلا بعد انتهاء اختبارها وضمان صلاحيتها للعمل بشكل رئيسي“.

المواطن نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *